fbpx
caducs

عروض تصميم المواقع الالكترونية | عرض سعر تصميم موقع الكتروني

عروض تصميم المواقع الإلكترونية

ستجد عروض تصميم المواقع الالكترونية كثيرة للغاية على شبكات الإنترنت، ولكن الأهم من اختيار تلك العروض هو التعامل مع الشركة الأنسب والأكثر احترافية في بناء الموقع الالكتروني مثل شركة كادوكس CADUCS، حيث أن هناك عدد من الشروط والخطوات التي يجب إتباعها للحصول على موقع الكتروني جذاب يحقق عدد كبير من الزيارات والنقرات لتحقيق الربح من الموقع، وإذا كنت تنوي التعامل مع شركة في تنفيذ ذلك الأمر فعليك أن تكون على علم بتلك الخطوات لتتمكن من متابعة الشركة بها.

عروض تصميم المواقع الالكترونية

سوف يعرض عليك الكثير من عروض تصميم مواقع الكترونية لا تقم بالاختيار على أساس سعر العرض، يجب أن يكون اختيارك بناءً على تفاصيل العرض وحجم الأعمال التي تنجز والوقت الذي يتم تسليمك الموقع فيه، كما أن احترافية الشركة في تنفيذ طلباتك بشأن الموقع أمر هام في تحقيق تصورك عن موقعك الالكتروني.

ومن خلال شركة كادوكس CADUCS لإنشاء وتفعيل المواقع الالكترونية سوف تحقق تلك المعادلة، حيث ستحصل على موقع الكتروني مفعل ويعمل بشكل احترافي وبنفس الوقت سيكون عروض تصميم المواقع الالكترونية في المتناول وتنافس أسعار السوق في ذلك المجال.

عروض تصميم المواقع الإلكترونية
عروض تصميم المواقع الإلكترونية

شاهد أيضًا: كيف تصمم مشروع انشاء تطبيق جوال الكتروني خطوة بخطوة؟ 

معايير الموقع الالكتروني الناجح

هناك عدة معايير ومواصفات يجب أن تتوفر في موقعك الالكتروني حتى يكون موقعك الالكتروني ناجح ويحقق الغرض منه، ويجب ان تهتم بها قبل عروض تصميم مواقع انترنت ومن أهم تلك المعايير هي التالي:

قاعدة الخمس ثوان

من أهم القواعد التي يجب أن تتوفر في موقعك هو أن يتعرف الزائر على أهداف الموقع ومحتواه وما يتم بيعه أو نشره من خلال الموقع في أول خمس ثوان للزائر على الموقع، الخمس ثوان الأولى للزائر على الموقع هم الأهم لأنهم قادرين على إبقاء الزائر على الموقع أو مغادرته، وتحقيق تلك القاعدة عند إنشاء الموقع سبب رئيسيي في تحديد عرض سعر تصميم موقع الكتروني.

توضيح الهدف من وجود الموقع

أقصر طريق للحصول على أهدافك من الموقع هو أن يكون الهدف واضح وصريح للزائر، بمعنى إذا أردت من الزائر الاتصال لطلب الخدمة المقدمة فأترك له خانة اتصل بنا، أما إذا كان هدفك هو الاشتراك المدفوع فعليك تفعيل زر يمكنه من طلب العضوية للموقع.

وهكذا من الأهداف الأخرى التي تريد تحقيقها من الموقع، لذا عندما تعطيك الشركة عروض تصميم المواقع الالكترونية يجب أن تسألك في البداية عن أهدافك من الموقع.

شاهد أيضًا: أساسيات عمل مشروع موقع تسوق الكتروني كامل ودراسة الجدوى 

تجاوب الموقع مع كافة الأجهزة

مع انتشار أجهزة الهاتف المحمول التي يمكنها الدخول على شبكات الانترنت أصبح من السهل على الزائر أن يقوم بالتصفح من خلال الهاتف ولا يقتصر فقط على أجهزة الحاسوب، لذا عليك أن تقوم بتصميم الموقع الذي يمكنه أن يظهر عبر كافة الأجهزة سواء الهاتف أو الحاسوب.

ويكون بنفس الجودة والكفاءة في الحالتين لتتمكن من تحقيق الهدف من الموقع بكل الأحوال، بالتأكيد سيختلف عروض تصميم المواقع الالكترونية التي تعمل على الحاسوب فقط عن عرض سعر موقع الكتروني تعمل على الهاتف والحاسوب.

مساعدة الموقع من خلال المؤثرات البصرية

تتعدد المؤثرات البصرية التي يمكنها مساعدتك في تحسين جودة الموقع مثل الصور أو الفيديوهات أو الجرافيك، وتساعد تلك المؤثرات في توصيل فكرة الموقع للعميل بشكل أسرع، ولكن احذر من وضع تلك المؤثرات على الموقع بشكل مبالغ فيه.

بتلك الطريقة سوف تشتت انتباه العميل عن فكرة الموقع ويمكن أن يخرج من موقعك بسرعة بسبب عدم وضوح الأفكار على الموقع، وأنت تريد أن توفر له تجربة سهلة ومميزة بكل تأكيد لذلك الحل هو طلب خدمات شركة كادوكس CADUCS. 

وقت الموقع في التحميل

أكثر العوامل التي تعمل على تحديد عروض تصميم مواقع انترنت أو عروض تصميم المواقع الالكترونية بشكل عام هو المدة الزمنية التي يستغرقها الموقع في التحميل، حيث أن الموقع الذي يستغرق أكثر من 3 ثوان في التحميل يجعل الزائر يخرج على الفور ولا يعود للموقع مرة أخرى.

ومن العوامل التي تزيد من مدة تحميل الموقع هو نوع الاستضافة التي تعتمد عليها للموقع، كم بيانات الموقع وحجم المؤثرات البصرية المحملة على الموقع، وكذلك المسافة الجغرافية بين مكان سيرفر الموقع وبين الزائر.

شاهد أيضًا: مشروع استضافة مواقع: كيف تبدأ شركة استضافة مواقع وبيع سيرفرات؟ 

تصميم العلامة التجارية للموقع

تساعدك شركة كادوكس CADUCS على اختيار علامة تجارية بسيطة وواضحة ويسهل حفظها وترديدها، وذلك حتى تتمكن من نشر علامتك التجارية بسهولة وسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تجربة المستخدم

عند اتفاقك مع شركة لتنفيذ موقعك الالكتروني يجب أن تضمن لك الشركة تقديم تجربة مستخدم ناجحة، بحيث يصل الزائر لغرضه من الموقع بأقل معدل من النقرات في الموقع ويفضل ألا تتخطى الثلاث نقرات.

وتجربة  المستخدم الناجحة هي أهم عوامل تحديد عروض تصميم المواقع الالكترونية، حيث أن الشركة الأفضل هي من تعمل على تجربة مستخدم سهلة وبسيطة وتضمن لك عرض سعر تصميم موقع الكتروني تنافسي مع باقي الشركات.

الأمان التام للموقع والخصوصية

لابد أن يثق الزائر في موقعك وأن تضمن له الخصوصية التامة لكافة بياناته ومعلوماته التي يعرضها على الموقع، كما يجب عرض صفحة من الموقع خاصة بسياسة الخصوصية المتبعة في الموقع وأن بيانات الزوار وأيضًا القائمين على العمل بالموقع في أمان تام ولا يمكن اختراقها.

توفير طرق التواصل المختلفة مع الزائر

هناك أكثر من طريقة يمكنك توفيرها للزوار حتى يتمكن من التواصل معك وذلك لبناء الثقة والأمان بين الموقع والزائر، ومن تلك الوسائل للاتصال هي توضيح حسابات على التواصل الاجتماعي.

أو إمكانية كتابة تعليقات وكذلك مشاركة الموضوع، وإذا كان موقعك خاص بمكتب خدمي لابد من ترك رقم هاتف هذا المكان وكذلك عنوان المكان بالتفصيل.

شاهد أيضًا: تكلفة مشروع تطبيق أو متجر أو موقع إلكتروني للربح أون لاين 

الاهتمام بمراعاة قواعد السيو

ضبط قواعد السيو على موقعك الالكتروني وبحث العملاء عنك من خلال مواقع البحث الالكترونية هو الهدف الرئيسي من إنشاء الموقع الالكتروني.

وعند تعاملك مع شركة كادوكس CADUCS سوف تتعرف على أهم وأبرز القواعد العامة للسيو والتي تمكنك من رفع موقعك على محركات البحث، كما أن عرض سعر تصميم موقع الكتروني لابد وأن يشمل الخطوات المبدئية التي تساعدك على نجاح موقعك.

العمل على استهداف الفئة المستفيدة من الموقع

لابد وأن تقوم بتحديد الفئة التي ترغب في استهدافها بموقعك حتى تتمكن من الوصول لها بسهولة، كما يجب أن تخاطب تلك الفئة من خلال موقعك بالطريقة والشكل الذي يهتمون به، قم بنشر روابط موقعك الالكتروني على أكبر الصفحات والمجموعات التي تجمع تلك الفئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تحليل بيانات الموقع بشكل دوري

من أكثر العوامل التي تساعدك على نجاح موقعك واستمراره هي تحليل بيانات الموقع بشكل دوري، فيجب أن تعرف عدد زوار الموقع يومياً ومصدر تلك الزيارات والفئة العمرية والجنسية الأكثر زيارة للموقع.

وكذلك يجب أن تتعرف على متوسط وقت الزيارة على الموقع، ويمكن للشركة التي قامت ببناء موقعك الالكتروني أن تساعدك في جمع تلك التحليلات من خلال عروض تصميم المواقع الالكترونية التي عرضتها عليك الشركة من البداية.

شاهد أيضًا: أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية وتصميم تطبيقات والعاب أون لاين 

أسعار تصميم موقع الكتروني

تتفاوت عروض تصميم المواقع الالكترونية بشكل كبير وتعتمد على العديد من العوامل، ومن بين هذه العوامل:

  • نطاق العمل والميزات: حجم الموقع ومدى تعقيده يلعبان دورًا كبيرًا في تحديد التكلفة، حيث أن موقع واحد لصفحة واحدة سيكون أرخص من موقع يحتوي على العديد من الصفحات والميزات المتقدمة مثل متجر إلكتروني أو نظام إدارة المحتوى.
  • تصميم الجرافيك والرسومات: إذا كنت ترغب في تصميم موقع يتميز بتصميم جذاب ومخصص مع الكثير من الجرافيك والصور المخصصة، فستزيد التكلفة.
  • تطوير البرمجيات: إذا كنت بحاجة إلى تطوير برمجيات مخصصة لموقعك أو تكامل مع نظم أخرى، ستزيد التكلفة.
  • الاستضافة والنطاق: يجب أن تأخذ في اعتبارك تكلفة استضافة الموقع على الخوادم وتكلفة النطاق (عنوان الموقع)، والتي تتفاوت باختلاف الخدمات ومزودي الاستضافة.
  • التحسين لمحركات البحث (SEO): إذا كنت ترغب في تصميم موقع محسن لمحركات البحث، فقد تحتاج إلى دفع تكلفة إضافية للاستشارة أو تنفيذ استراتيجية SEO.
  • الصيانة والتحديثات: يجب أن تأخذ في اعتبارك تكلفة صيانة الموقع وتحديثات بعد إطلاقه.
  • الوقت المطلوب: تتوقف التكلفة أيضًا على مدى الوقت الذي يستغرقه تصميم الموقع، بعض المطورين يفضلون تحديد تكلفة بناء على عدد الساعات التي يستغرقها المشروع.
  • المكان الجغرافي للمطور: تختلف أسعار تصميم المواقع من منطقة إلى أخرى، حيث أن المطورين في الدول ذات تكلفة المعيشة المرتفعة عادةً ما يطلبون أجورًا أعلى.
  • خدمات إضافية: قد تحتاج إلى خدمات إضافية مثل تصوير المنتجات أو كتابة المحتوى أو تصميم الشعارات، وهذا سيزيد من التكلفة.

افضل عرض سعر موقع الكتروني من خلال شركة كادوكس CADUCS

عروض تصميم مواقع الكترونية كثيرة في السوق وتتفاوت من شركة لأخرى بنسب مبالغ بها، ولكن من خلال شركة كادوكس CADUCS ستجد أن عروض تصميم مواقع انترنت التي تطرح عليك تتناسب للغاية مع الخدمات المقدمة من قبل الشركة، بجانب أن الشركة تقدم لك خدمة ما بعد البيع من حيث تقديم أفضل النصائح والاستشارات في تحسين موقعك الالكتروني، ويمكنك التواصل مع الشركة تواصل (هاتفيًا أو واتس آب): 00201555234299

h logo sidebar

Our purpose is to build solutions that remove barriers preventing people from doing their best work.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)
Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

لنتحدث :
0020109475775
Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
Click outside to hide the comparison bar
Compare