fbpx
caducs

فكرة مشروع موقع الكتروني (أكثر من 10 أفكار) ناجحة وسهلة للغاية

فكرة مشروع موقع الكتروني

هل لديك فكرة مشروع موقع إلكتروني ؟ وهل تريد عمل دراسة جدوى فكرة موقع إلكتروني ؟حيث تتعدد افكار مشاريع مواقع أون لاين ومن أفضل هذه الأفكار هي فكرة مشروع موقع الكتروني ، وسنقدم اليكم أفكار كثيرة لتنفيذ أي فكرة مشروع موقع إلكتروني منها.

فكرة مشروع موقع الكتروني 

إن وجود فكره مشروع موقع الكتروني هي الأساس لعمل مشروع أونلاين، والذي يتمثل في إنشاء وتصميم موقع ، حيث أن نجاح أي مشروع يعتمد على فكرته، وتختلف دراسة جدوى تحقيق فكرة أي مشروع عن غيره بناء على نوع الموقع، وماذا يقدم الموقع الإلكتروني، ولتحقيق فكرة الموقع الالكترونى، يجب عمل ميزانية لإنشاءه، وسنقدم لك أهم ما تحتاجه عند إنشاء مشروع مربح.

شاهد أيضًا: مشروع مربح على الانترنت: 10 عوامل مهمة لنجاح مشاريع النت المربحة

أفكار مشاريع الكترونية ناجحة على الانترنت

هناك تعدد وتنوع يثير الدهشة حول مشروع  الكتروني، فالأفكار التي يمكن أن تبني لها موقع الكتروني نـاجح بتكلفة متواضعة ويكون مشروع فعال ويحقق أهدافك وفكرتك، بصورة جيدة، وتذكر هنا أن المنافسة شرسة، والبقاء لصاحب الفكرة الأقوى، وعليك بالتحلي بالتعلم، والاستمرار، بالإضافة إلى تعلم كيفية تطبيق فكرة المشروع الإلكتروني المربح، وبالتالي يحقق لك الربح الذي يبحث عنه الجميع، واليكم بعض أفكار لإنشاء مشروع الكتروني مربح:

فكرة مشاريع موقع الكتروني مدونة شخصية

فكرة المشاريع  هنا محتوى يعبر عن شغفك لتعبر عنه جيدا وتستطيع إيصال تلك الموضوعات إلى الزوار ممن ليهم نفس اهتمامك، وسر نجاحك هنا بناء جسر وطيد من الولاء بينك وبين الزائر، والحديث معهم بصيغة الصداقة، لتصل اقرب، وتضمن متابعتهم، وليصلهم إحساس التواصل.

 وهنا فكرة الموقع تعتمد بالأساس على المحتوى ولذلك يجب أن تحترم العميل أو الزائر وتقدم له محتوى يحب قرأته ويبحث عن موضوع آخر، ويبقى وقت طويل في مدونتك.

شاهد أيضًا: عمل مشروع على النت: كيف تبدأ مشروع العمل على الإنترنت؟

فكرة مشروع موقع الكتروني مربح جدا موقع سياحة وسفر

فكرة مشروع  من المشاريع الرائدة والمربحة في مجال التدوين، لبدء موقع يحوي معلومات دسمة وصحيحة عن بعض أماكن سياحية، وكيفية الذهاب، وبعض المعالم في هذه المناطق، والترفيه الجميل الذي ستحصل عليه من القراءة عن تلك الأماكن، ويجب أن تكون بيانات صحيحة، وموثوقة لكل وجهة من الأماكن السياحية، وخصائصها ومميزاتها، وتكلفة قضاء الوقت بها، والذهاب إليها، وأهم المعالم .

وإذا كان المحتوى مدعم بالصور والفيديوهات، فما بالك لو تم إضافة روابط للحجز لمثل هذه الاماكن للسفر إليها، وذلك بالاتفاق مع شركات السفر والسياحة، وحصولك على عمولة تسويق من طلب سائح أو زائر خدمة السفر إلى أحد تلك الأماكن، (كـ متجر) وهو مشروع أون لاين مميزة، وتعتبر تسويق إلكتروني من ويب خاص

مشاريع الكترونية بسيطة للمبتدئين موقع ويب عن الرياضة

تعتبر فكرة موقعك الإلكتروني هنا من الأفكارُ المتجددة؛  بسبب تشعب وتنوع المواقع التي يمكن أن تندرج تحت بند الرياضة، ويمكن عمل موقع شامل لبعض المجالات الرياضية، وتستطيع انشاء آخر  لنيتش متخصص أكثر، وذلك يعتمد على حجم الميزانية التي تمتلكها، وهذه بعض افكار مشروع إلكتروني في نيتش الرياضة:

  • فكرة مشروع  إلكتروني لعرض مباريات كرة القدم، وخاصة في عالمنا العربي حيث يفضل الجميع متابعة أخبار الرياضة ومشاهدة التحليلات.
  • فكرة البدء في المشروع موقع الكتروني مدونة متخصصة في رياضة السباحة ورفع الأثقال، من اخبار وتحليلات ومعلومات عن أبطال تلك الرياضة، وتخصص قسم لعرض البطولات المختلفة التي تقام.

إن التنوع في عرض المعلومة، وتعدد الموضوعات من أهم أسرار نجاح فكرة مشروع موقع إلكتروني الرياضة، ومما لا شك فيه فإن قوة الموقع يعتمد على المصمم الجيد الذي يستطيع أن يبنى لك موقع يمثل تجربة مستخدم جيدة حتى تبني قاعدة زائرين تمكنك من الربح وتحقيق العائد المادي من خلال الإعلانات في هذا الموقع.

فكرة الموقع الإلكتروني هنا هي فكرة المشروع الإلكتروني الذي يعتمد على الربح من اعلانات  ادسنس بالإضافة إلى التسويق بالعمولة عن طريق عرض منتجات المجال الرياضي على الانترنت، ووضع لينك لهذه السلع ومن يشتري عن طريق تلك الرابط يحقق لك عمولة ، وهذه الاستراتيجية الاكثر ربحاً والاوسع انتشاراً كـ فكرة مشروع متجر الكتروني. 

شاهد أيضًا: تفاصيل إنشاء مشروع تطبيق إلكتروني مع أفضل مكتب موثوق

فكرة مشروع موقع الكتروني للتوظيف

فكرة مشروعنا هذا من المشاريع الرائجة والمضمون لعمل موقع الكتروني والربح منه ففكرة البحث عن عمل من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها وخاصة في هذه الآونة، حيث زادت معدلات البطالة، ولذلك بوجود موقع يكون همزة الوصل بين صاحب العمل ومن يريد هذه الفرصة.

 وعلاوة على تقديم موقعك الالكتروني لهذه الخدمة فتهتم هذه الـ فكرة لـ مشروع موقع الكتروني  بتقديم كل المساعدات والتأهيل اللازم لهؤلاء الشباب للحصول على الوظائف المناسبة سيكون من الأهمية بما كان، حيث يقدم هذا الموقع أكثر من مجال يمكن أن تكون اقسام الموقع الالكتروني، فهي مرتبطة ببعض ويمكن أن تكون فكرة مشروع موقع الكتروني واحد متنوع، وتستطيع انشاء موقع لكل مجال.

وتتلخص فكرة مشروع إلكتروني كـ موقع التوظيف في الآتي:

  • فكرة مشروعك عبارة عن جمع وعرض كافة الوظائف التي تعلن عنها الشركات والهيئات، وأي جهة عمل لديها الحاجة إلى التوظيف.
  • الإعلان عن تلك الوظائف مع توضيح كيفية التقديم، وتوضيح المؤهلات والشروط المطلوبة توافرها للمتقدم.
  • من فكرة مشروع أيضا عمل قسم خاص بالنصائح اللازمة لكيفية التعامل عند التقدم للوظيفة.
  • من فكرة لموقع الكتروني تهتم بعرض معلومات عن الكورسات والدراسات التي تصقل خبرة المتقدم، وهنا يمكن عمل فكرة مشروع موقع اخر وهي موقع متخصص في الكورسات أون لاين، والتي يوجد منها المجاني والذي يعد بدوره ترويج لخدمات الموقع، وهو ما يعد بمثابة حجر أساس الزائرين وزيادة أعدادهم وجعلهم مشتركين بالموقع ليكونوا على اطلاع بكافة التغيرات التي تطرأ في إعلانات الوظائف.
  • فكرة مشروع موقع الكتروني متخصص في دورات تعلم اللغة أو دبلومات متخصصة لتمييز الحاصل على الكورس عن باقي المتقدمين للوظيفة لهو العامل الترويجي الأكبر، بل لا يقف الأمر عند هذا الحد؛ أحيانا تطلب الشركات من أصحاب هذه الكورسات ترشيح أفضل المتدربين من خلال  تقييمهم المدربين!

فكرة مشروع موقع كورسات أون لاين 

نعم السوق الان منافسته صعبة جدا، ومن الصعب الاعتماد على المؤهل فقط مهما كان، ومن واقع خبرتي في تلك المجال أستطيع الجزم بأن مواقع الكورسات التي تؤهل المتدرب للسوق  من خلال الكورسات العملية هي أفضل بكثير في حياة الفرد من الشهادة التقليدية، وكثيرا يطلب خريج كلية الهندسة بعد تعب وعناء سنوات طوال فرصة عمل ويجد الرفض بسبب عدم الخبرة، وهنا تكمن أهمية وجدوى فكرة مشروع موقع الكتروني ناجح جدا لتقديم الكورسات والدورات التدريبية المؤهلة لسوق الاعمال.

شاهد أيضًا: أفضل شركة تساعدك لعمل مشاريع على النت بخطوات أساسية مجربة

فكرة موقع عن الموضة والأزياء والتجميل

لو كنا نعرض هذا الموضوع من قبل فترات قليلة فأعتقد لم أكن أذكر رواج فكرة ويب متخصص في الموضة، وذلك ليس لعدم فاعلية البدء بها  ولكن لكونها مرتبطة بالعمل اون لاين، ولكن بعد الطفرة الهائلة في اختلاف سوق الشغل الالكتروني، وتطور برمجة المواقع الإلكترونية، وانتقال كل أفكار المشاريع لكونها  مشروع  الكتروني يدر عائد مادي لأصحابه، فقد أصبحت فكرة موقع الكتروني متخصص في كل ما يتعلق بالموضة والأزياء فكرة رائجة جدا! نعم 

والاكثر من ذلك فهي فكرة الكترونية  سرطانية؛ بمعنى لا تقف هذه الفكرة عند حد معين، أو عند نشاط واحد فقط، ويعتبر مجال الموضة والأزياء من الموضوعات التي تهم كل من مجتمع المرأة، وأيضا مجتمع الرجال، فأصبح الحديث عن هذه الموضوعات والبحث عنها من افكار الناجحة لـ مشروع موقع الكتروني، حيث يهتم بتقديم كل ما هو جديد حول احدث صيحات الموضة، والتجميل.

فكرة مشروع موقع الكتروني مربح

عالم الموضة ليس في الأزياء أو الملابس ولكن أصبحت من افكار المتجددة و الرائجة  في عالم الموضة، حيث تعدت إلى أن أصبحت مشاريع تخص كل ما هو يُقتنى، فتصل الموضة إلى بعد الازياء وصيحاتها التي تُتابع بشغف، وهي تعتبر في حد ذاتها  مشروع  الكتروني ناجح، من المشاريع المربحة على الانترنت ويعتبر أحد المشاريع.

إلى موضة الأحذية والشنط، والتي تهم أيضا النساء والرجال، منتجات الجلد أصبح منها منتجات رجالية كثيرة، والتي تندرج تحت مجال الموضة وفكرة مشروع موقع الكتروني لمعلومات حول اختيار هذه المنتجات، وكيفية التوافق بين الوانها وخاماتها، والأكثر من ذلك معلومات حول طبيعة الخامات والافضل فيها، وخاصة توافق المنتجات والمواسم والمناسبات المختلفة فالمنتجات الصيفية غير الشتوية وكل موسم له أفكاره والموضة الخاصة به، وهذه هي طبيعة فكرة هذه المشاريع.

فكرة مشروع موقع الكتروني متجر لبيع المنتجات الخاصة بمجال الموضة

كما ذكرنا من قبل فكرة الموضة ومجال الجمال، هي فكرة خلاقة حيث تتعدد أفكار المواقعُ الإلكترونية  التي يمكن القيام بها لتنفيذ مثل هذه الأفكار، ويعتبر  مشروع  الكتروني كمتجر  منتجات الأزياء ومتجر ملابس: يهتم ببيع وتسويق الملابس ويمكنك التخصص في قسم واحد أو أكثر، فيمكنك عمل متجر ملابس حريمي يختص بكل ما يخدم المرأة.

وتعتبر فكرةُ  مشروع موقع الكتروني متجر  لبيع ملابس المختلفة من رجالى وحريمي وايضا ملابس الاطفال مشروع كبير ويحتاج إلى عمل أكبر واهتمام أكثر وميزانية أشمل.

فمن المعروف أن أي مشروع يحتاج إدارة وفكرة مشروع موقع الكتروني شامل لبيع منتجات ملابس متنوعة فكرةٌ عبقرية ولكن ستحتاج إلى مجهود كبير جدا.

وهنا وجب علي ذكر بعض توصيات رواد السيو حيث يفضلون التخصص والتخصص بداخل التخصص، فلدينا نظرية شائعة أن تبدأ بميكرو نيتش أي قسم من أقسام الموقع وعمل موقع خاص بها، وبعد نجاحها تستطيع التوسع وإضافة أقسام.

فمثلا فكرةُ مشروع إنشاء موقع إلكتروني عن الموضة، فبناء على تلك النظرية يجب البدء بموقع متخصص بالموضة الخاصة بالنساء ويفضل قسم من هذا التخصص بمعنى موقع لكل ما هو جديد لملابس البنات في أعمار معينة، وعند نجاحه يمكن التوسع وإضافة قسم آخر لعمر مختلف ولكن أيضا خاص بالنساء وهكذا فتستطيع التوسع داخل نفس المشاريع  بإضافة أقسام، أو التوسع بعمل موقع آخر لقسم مختلف.

شاهد أيضًا: مشاريع على النت مربحة تحقق آلاف الدولارات (7 أفكار مشاريع اون لاين)

أفكار موقع الكتروني ناجح صحي وطبي

مررنا جميعا بالبحث عن حلول لمشاكل صحية تعرضنا لها، أو مراجعة واراء بعض التجارب لوصفة أو علاج معين، وبالرغم أن هذه فكرة ليست بالسهلة فهي تحتاجُ إلى متخصصين لديهم الخبرة في هذا المجال، ولكنها تعتبر  مشروع موقع الكتروني أكثر من ناجح إذا حققت الشروط  لكسب ثقة المتابعين، ولابد هنا من تحري الصدق في المعلومة المقدمة، واحترام عقل الزائر، وان يكون مصدر المعلومة موثوق ويفضل وضع روابط المصادر التي استعنت بها لزيادة الموضوعية.

مشروع موقع الكتروني خدمات

المجتمع يعتمد على الخدمات وكيفية تلبية وأسلوب تحقيقها يختلف ويخضع للتطور فأصبح الآن من الشائع وجود منصات لتلبية خدمة معينة فعلى سبيل المثال لا الحصر:

خدمة استخراج الأوراق الرسمية

أصبحت هذه الخدمة من أفكار مشروع موقع الكتروني منتشرة وواقعية أكثر من ذي قبل، وخاصة بعد جائحة كورونا وأصبح هناك تسهيلات في استخراج مثل هذه الأوراق دون الحاجة إلى الذهاب للمكاتب المختلفة، فيمكنك الاعتماد على مثل هذه المواقعُ الإلكترونية وطلب الخدمة وتقديم الاوراق المطلوبة عن طريق الانترنت من خلال تقنية الـ scan ودفع رسوم هذه الخدمة من خلال مصارف الدفع أون لاين المنتشرة، وهذه الفكرة تنفذ أكثر من قبل الجهات الرسمية، ولكن تنتشر المواقعُ الإلكترونية  الخاصة التي توفر هذه المهمات.

وهناك نوع آخر يعتبر فكرة مشروع موقع الكتروني يستنبط من الفكرة السابقة حيث يمكن إنشاء موقع إلكتروني يعمل كهمزة وصل بين مقدم خدمة معينة وبين طالب الخدمة، فيعتمد على عرض طالب خدمة معينة، وبين الشخص المؤهل للقيام بتلك الخدمة، فهذا الموقع يعتبر حلقة الوصل بين الطرفين، وهذا النوعُ ينتشر كثيرا في صورة منتديات مثل موقع و منتدى حراج بالسعودية.

شاهد أيضًا: مشروع تطبيق توصيل طلبات: دراسة الجدوى والخطوات والتكلفة

البدء في مشروع موقع الكتروني مربح

امتلك الفكرة لموقع إلكتروني

كونك لديك فكرة ما فأنت قطعت نصف المشوار لتحقيق هدف مميز ومربح، وبناء على نوع ومجال أفكار مشروعك  (مشروع تعليمي،  موقع ازياء وموضة، موقع خدمات …. الخ) وتعتبر  من مشاريع مواقع الكترونية على الانترنت يجب تحديد المجال الذي يسعدك ثم البدء في اختيار التصميم الأفضل.

صمم موقع الكتروني لفكرتك وابدأ مشروعك

يمكنك تنفيذ أفكار مشروعك بأكثر من طريقة فهناك مواقع مجانية يمكنك الإعتماد عليها في إنشاء موقعك الإلكتروني وتحقيق فكرتك، وإذا كنت واثق من جدوى أفكار مشروعك الالكتروني كأحد مشاريع من خلال الإنترنت لعمل مشروع  موقع يخدم رؤيتك فيمكنك الاعتماد على مصمم ويب مثل المصمم caducs .

اصنع المحتوى الذي يهتم به الناس

بعد تصميم وبرمجة موقعك الإلكتروني فتبدأ مرحلة جديدة كما كل مشاريع الانترنت وهي التحضير للمحتوى حول  مشروع  الكتروني الخاص به، من مقالات غنية بالمعلومات التي تفيد القاريء وتحترم عقله، مع تدعيم افكارك بالوسائط البصرية الجذابة، حتى تدعم موضوعك.

الترويج لموقعك الالكتروني 

من الأهمية الكبيرة في مجال المشاريع  أون لاين أفكار الترويج  والتسويق لفكرة مشاريع  وهي الموقعُ الذي صممته وقدمت من خلاله محتوى هادف يدعم فكرتك، عليك بالترويج بوسائل مختلفة مثل:

  • أفضل ترويج لـ مشاريع متنوعة هي  اعلانات جوجل المدفوعة لموقع إلكتروني على الانترنت.
  • الترويج لـ أفكار مشروع  إلكتروني عن طريق السوشيال.

كل المراحل التي مررنا بها لتنفيذ أفكار مشروع متجر إلكتروني ناجح  تتوج بتحقيق العائد والذي يتأتى من خلال استراتيجية الإعلانات وهنا توجد أكثر من نوع لهذه الإعلانات:

اعلانات شركة ادسنس.

وهي شركة تابعة لجوجل، بالموافقة على اشتراكك معهم فتستطيع تحقيق الدخل من خلال نقر الزوار على إعلانات الشركة.

إعلانات المؤسسات  الخاصة

إذا كنت تمتلك متجر ناجح وزوار مستمرين، تحصل على الربح من خلال إعلاناتهم على موقعك.

الربح من بيع المنتجات عن طريق رابط موقعك.

تشتهر كثيرا حيث كونك تضع رابط المنتج يعطي الثقة للعميل لذلك المنتج والذي بدوره يعد إعلان له، وعند إتمام عملية الشراء من خلال هذا اللينك تربح عمولة بيع المنتج.

شاهد أيضًا: مشروع استضافة مواقع: كيف تبدأ شركة استضافة مواقع وبيع سيرفرات؟

أفكار مشاريع متجر إلكتروني

يعد متجر إلكتروني من أفكار مشاريع من خلال الانترنت، حيث يعتبر إنشاء متجر ناجح لأحد مشاريع التجاره أو دعم أفكار التسويق الإلكتروني، فيمكن عمل متجر إلكتروني لمنتج واحد، أو متجر إلكتروني لعدة سلع، ويكمن كونه مربح واحد اهم أفكار مشاريع الانترنت بسبب مرونة استخدامه لكافة المشاريع والعمل الإلكتروني مثل مواقع التسويق الإلكتروني.

مميزات العمل على الأنترنت.

  • تستطيع متابعة عملك وانت بالمنزل، لا تتقيد بمواصلات، وهو يفيد السيدات ممن لديهن مسؤولية الأولاد.
  • لست بحاجة إلى شراء مكان أو تأجيره.
  • أفكار العمل مرنة من حيث الوقت فأنت من تقرر متى تعمل أو مقدار العمل،  التزم بجودة العمل، وإنجاز مهامك بأسلوب سليم.
  • انت الرئيس والمرؤوس فلا يوجد مدير ولا مشرف عليك يطالبك بتارجت معين، وليس هناك من يسبب لك ضغط نفسي ولكن التزامك انت بعملك.
  • يخلو مشروع موقِعُ إلكتروني من دفع الضرائب، وهي ميزة لا توجد في نوع آخر من الأعمال.
  • تتسم أفكارمشروع موقِع إلكتروني بتكلفة متواضعة بالمقارنة بالمشاريع الأخرى، وهناك إمكانية في بداية بصفر تكلفة، ثم دفع بعض التكاليف لزيادة قدرة وقوة الموقعُ.

إنشاء مواقع إلكترونية ناجحة 

من أفكار المشاريع المنتشرة من خلال الانترنت، ويمكنك الاعتماد على شركة caducs في تصميم ويب أو مدونة بشكل احترافي، بعدها تبدأ كتابة مقالات ومشروع التدوين من أفكار مشاريع الانترنت  وتكون ناجحة إذا كنت تمتلك شغف ومهارة الكتابة، وهي من أفضل أفكار مشاريع مواقع الكترونية ناجحة وموضوع مربح، وكونك ماهر بالكتابة فيمكنك إنشاء مدونة ناجحة و إنشاء فكره من أفكار المشاريع الكترونية ناجحة، بالإضافة إلى تحديد الموضوع الذي يهم الناس وعمل خطة التسويق لإنشاء مجتمع من زوار المشروع الإلكتروني.

أفكار مشروع إلكتروني موقع أخبار

من المشاريع المربحة حيث يهتم الكثيرين بمتابعة الاخبار من الشباب وكافة الأعمار، ومن مميزات الحصول على مدونة اخبار لكسب المال يتم من خلال مصمم محترف لعمل موقعا إخباريا يجذب كل الفئات التي تريد ليست فئة معينة فموقع  الاخبار يتميز بسهولة طريقة نموه، أصبح الأمر أسهل من ذي قبل، حيث تستطيع الحصول على الحقيقة من صاحب الخبر وفي وقت حدوث الخبر.

فكرة مشروع موقع الكتروني متخصص

إنشاء أحد مشاريع مواقع الكترونية أفضل افكار وتعتبر ناجحة جدا، وتستطيع تقديم خدمات مختلفة مثل خدمات التوصيل، أو خدمة تلخيص المحاضرات، أو الكتب ، و يمكنك تنفيذ مشاريع ناجحة من خلال ابتكار افكار مواقع الكترونية مثل متجر إلكتروني، لتسويق منتجات الطبخ المنزلي، حيث  يعتمد المشروع  بشكل خاص  على التواصل وتقديم طلب لتقوم بتنفيذه وتوصيله، ويعتبر شراء مثل هذه الخدمات من الأعمال السهلة التي يمكن أن يقوم بها الكثيرين، وتحقق ربح مادي في مرحلة متقدمة، تحتاج إلى منفذين معك لتقديم الاوردر في ميعاده، 

التجارة الإلكترونية والعمل أونلاين، والمشاريع المختلفة التي تعتمد بالأساس على العمل الحر على الأنترنت بدون قيود العمل العادي، تحتاج إلى أدوات بسيطة بدون الحاجة إلى مقومات التجارة العادية، وتعتبر خدمات التسويق من المهام الإلكترونية الخاص والتي يمكنك البدء وكسب المال ويعتبر البدء بـ إنشاء صفحة أو أحد مواقع الكترونية ناجحة تكون على الانترنت مربح لبدء كسب المال من الـ مشاريع الناجحة، تواصل (هاتفيًا أو واتس آب): 00201555234299

h logo sidebar

Our purpose is to build solutions that remove barriers preventing people from doing their best work.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)
Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

لنتحدث :
0020109475775
Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
Click outside to hide the comparison bar
Compare