caducs

كيفية عمل مشروع ابلكيشن جوال (تطبيق الكتروني) مضمون النجاح

مشروع ابلكيشن

عمل مشروع ابلكيشن لم يعد من الخطوات الصعبة وخاصًة مع انتشار العديد من الشركات التي تقدم خدمات تطوير التطبيقات الإلكترونية وبرمجتها في الوطن العربي مثل كادوكس CADUCS، التي تعتبر أفضل شركة متخصصة فى عمل مشروع تطبيق الكتروني احترافي يساعدك على تحقيق الربح خلال فترة قصيرة ويمكن استخدامه في خطوات تطوير المشروع الإلكتروني الخاص بك، حيث أن الهواتف المحمولة أصبحت تشكل جزء كبير من حياتنا اليومية حيث يمكن استخدامها كوسيلة للترفية أو العمل، لذلك فإن عمل مشروع انشاء تطبيق سوف تكون فكرة ناجحة بكل تأكيد إذا تم إدارتها بشكل صحيح واعتمدت على شركة احترافية متخصصة مثل شركة كادوكس CADUCS.

كيفية عمل مشروع ابلكيشن بنفسك؟

إذا كنت ترغب في عمل مشروع تطبيق مربح بنفسك فقد تبدو هذه الفكرة غير مناسبة وخاصًة إذا لم تمتلك معرفة كافية بأمور البرمجة وتطوير التطبيقات، ولكن إذا كنت ترغب في عمل هذه الخطوة بنفسك ننصحك بأن تتبع الخطوات التالية:

مشروع ابلكيشن
مشروع ابلكيشن
  • تعلم أساسيات البرمجة: البرمجة خطوة أساسية ومهمة إذا كنت ترغب في إنشاء مشروع ابلكيشن بنفسك، الأمر يحتاج إلى بعض الوقت ولكنه ليس بهذه الصعوبة حيث أن تعلم لغة البرمجة مثله مثل تعلم أي لغة أخرى لذلك عليك بالتحلي بالقليل من الصبر وعليك أن تدرك جيدًا أهمية البرمجة في العصر الحالي.
  • بدء تنفيذ المشروع: من أجل أن تكون شخص محترف في تطوير مشروع تطبيق جوال عليك أن تدرك جيدًا أن تعلم البرمجة لا يعتمد على الدراسة فقط، بل تحتاج إلى التنفيذ بشكل عملي ولن تجد أفضل من المشروع الخاص بك للتدريب على تنفيذه.
  • تحليل التطبيق: بعد الانتهاء من برمجة التطبيق عليك أن تقوم بتحليله للتأكد من عدم وجود أي أخطاء في التصميم أو البرمجة، ويجب أن تقوم بتطوير المشروع بشكل مستمر، حيث أن هناك الكثير من التطبيقات تم تنفيذها من قبل أشخاص عاديين وحققت نجاح كبير.
  • قم بنشر التطبيق الآن: الخطوة الأخيرة هي نشر التطبيق على منصات التطبيقات على الهواتف المحمولة مثلا جوجل بلاي وأبل ستور، وبعد ذلك تأتي خطوات التسويق قم بإخبار الأهل والأصدقاء والمعارف عن هذا التطبيق، أو تواصل مع شركة كادوكس CADUCS لوضع استراتيجيات قوية للتسويق للتطبيق الخاص بك باحترافية.

إذا لم يكن لديك الوقت أو المقدرة على تعلم برمجة وتطوير التطبيقات نحن نقدم هذه الخدمة في شركة كادوكس CADUCS بأسعار تنافسية وبجودة عالية من قبل أفضل المبرمجين ومطوري التطبيقات الإلكترونية.

شاهد أيضًا: كيف تصمم مشروع انشاء تطبيق جوال الكتروني خطوة بخطوة؟

أهم العوامل التسويقية تضمن نجاح مشروع تطبيق الكتروني

هذه أهم العوامل التي تعتمد عليها شركة كادوكس CADUCS أثناء برمجة وتطوير مشروع ابلكيشن لضمان جودة الحملات التسويقية ونجاح المشروع خلال مدة قصيرة، وتشمل أهم هذه الممارسات ما يلي:

اختيار اسم مميز للتطبيق

لا تستهن أبدًا بأهمية الإسم في الترويج لموقعك وتحقيق نجاح كبير، حيث أن الإسم الجديد والمميز الذي يعبر عن نشاط التطبيق الإلكتروني يعلق في أذهان المستخدمين والعملاء المستهدفين ويجعل من السهل عليهم الوصول إلى التطبيق عبر المتاجر الإلكترونية،  وأيضا لضمان نتيجة أفضل يفضل أن يتضمن اسم التطبيق كلمات مفتاحية مستهدفة.

اختيار أيقونة مناسبة

بعد أن تقوم بتحديد الفئة المستهدفة التي ينتمي إليها مشروع ابلكيشن عليك أن تقوم باختيار أيقونة مناسبة لهذا التطبيق تعبر عن وظيفته والغرض الأساسي من إنشائه، حيث تعتبر هذه الأيقونة ردة الفعل بين العملاء المستهدفين والتطبيق الإلكتروني، لذلك حاول أن تكون الأيقونة مميزة وتجنب التقليد قدر الإمكان، حيث أثبتت الابحاث أن هذا يساعد المستخدمين على زيادة الوعي بتطبيقك والاكثار من استخدامه، ونحن في  كادوكس CADUCS نساعدك على اختيار أفضل التصاميم الاحترافية من قبل أفضل الخبراء.

اختيار لقطات مناسبة من التطبيق

بعد نشر التطبيق الخاص بك على منصات التطبيقات الإلكترونية عليك أن تشجع العميل على تحميل التطبيق الخاص بك، وتعتبر اللقطات الحية من التطبيق أفضل وسيلة لهذا لذلك عليك أن تختار هذه اللقطات بعناية حيث يجب أن تحتوي على أكبر قدر من المعلومات حول التطبيق الخاص بك.

قم بدراسة سلوك العملاء

قبل إنشاء تطبيق عليك تحديد الفئة التي تستهدفها من هذا التطبيق هذا سوف يساعدك فيما بعد على دراسة سلوك الجمهور الذي تستهدفه ووضع طرق مناسبة تساعد على جذبهم وزيادة تفاعلهم مع فكرة مشروع تطبيق جوال، نحن في كادوكس CADUCS نستخدم أفضل الأدوات وبرامج الاستبيانات التي تساعدنا على تحديد تفضيلات الجمهور المستهدف ومعرفة ما هي أكثر أنواع الأجهزة المحمولة التي  يستخدمونها لتطوير التطبيق ليصبح مناسب لهذه الأجهزة. 

ركز على الأهداف

هدفك الأساسي يجب أن يستهدف العملاء وأن تقدم لهم أقصى استفادة من مشروع ابلكيشن الخاص بك، هذا الهدف يجب أن تعمل عليه طوال الوقت لأن العميل هو الذي يحدد مدى نجاح التطبيق من عدمه، لذلك يجب أن تكون الخدمات التي تقدمها في مستوى رضا العميل وتطلعاته، وأن تحرص على توفير تجربة مستخدم احترافية تجعل العميل لا يمل أبدًا من استخدام التطبيق الخاص بك.

نشر محتوى جديد دائمًا

من أهم استراتيجيات التسويق الناجحة التي نعتمد عليها بشكل أساسي في شركه كادوكس CADUCS هو التسويق بالمحتوى، لذلك يجب أن نحرص على تجديد محتوى التطبيق بشكل مستمر وذلك في تجنب شعور العميل بالملل وتشجيعه على استخدام التطبيق بشكل يومي، وأيضًا من المهم التواجد بشكل مستمر على مواقع التواصل الإجتماعي والظهور بشكل نشط طوال الوقت وتقديم أهم العروض والإصدارات الجديدة من مشروع ابلكيشن إلكتروني.

الاهتمام بآراء وتقييمات العملاء

معظم الأشخاص يقومون بقراءة التعليقات وآراء المستخدمين السابقين عن التطبيق قبل تحميلة، والكثير من الأشخاص يبدون اهتمام كبير بتقديم الآراء والتعبير عن تجربتهم بشكل عام مع التطبيق، لذلك لاتنسى تضمين هذه الخاصية في مشروع انشاء تطبيق الكتروني، واهتم جيدًا بقراءة هذه التعليقات والرد عليهم والحرص على أخذ المشاكل بعين الاعتبار وحلها لتوفير تجربة مستخدم جيدة للعملاء.

شاهد أيضًا: أفضل شركة لعمل مشروع تطبيق جوال | أنواع مشروع ابلكيشن للجوال

عوامل تتحكم في تكلفة عمل مشروع تطبيق جوال

شركة كادوكس CADUCS تعتبر من الشركات العربية المتميزة في إنشاء مشروع ابلكيشن احترافي خلال مدة زمنية قصيرة بالاعتماد على أفضل الخبراء والمتخصصين في تطوير وبرمجة التطبيقات الإلكترونية لجميع المنصات والأنظمة، ولكن أكثر ما يميز الشركة ويجذب إليها العملاء أسعارها المميزة المناسبة للجميع بداية من الأشخاص المبتدئين حتى الشركات الكبيرة، ولكن يختلف سعر إنشاء مشروع تطبيق مربح من عميل إلى آخر بناءًا على العديد من العوامل التي تشمل ما يلي:

  • تحديد أهداف التطبيق: الكثير من الشركات والأشخاص قد يتغاضون عن هذه الخطوة ولكن لها أهمية كبيرة في تحديد العملاء المستهدفين ووضع المزايا وخصائص التطبيق لتقديم تجربة مميزة لهؤلاء العملاء، لذلك عندما نقوم نحن في شركة كادوكس CADUCS بهذه الخطوة تزيد تكلفة تطبيق الالكتروني.
  • واجهات التطبيق: تختلف طريقة تصميم واجهات مشروع ابلكيشن بناء على العناصر المنطقية التي تم وضعها من خلال الدراسة التسويقية، نحرص على توفير تصميم واجهة سهلة الاستخدام تعبر عن نشاط مشروع ابلكيشن وتوفر تجربة مستخدم سلسة وتحتوي على جميع المزايا التنافسية.
  • عدد المنصات: هناك نظامين لتشغيل تطبيقات الكترونية هما نظام الأندرويد التابعة لشركات جوجل ونظام ios التابع لشركة أبل، ومن خلال الدراسات التسويقية يتم تحديد ما إذا كانت الشريحة التي تستهدفها تستخدم أي نظام من هذه الأنظمة وبناء عليه إما أن تقوم بعمل تطبيق لكل نظام على حدة أو عمل تطبيق واحد يدعم النظامين.
  • خصائص التطبيق: خصائص التطبيق المضافة أيضًا تؤثر على تكلفة مشروع انشاء تطبيق الكتروني، حيث أن هذه الخصائص تحتاج إلى برمجة تزيد من السعر بشكل نسبي مثل الخرائط وتسجيل البيانات وإضافة طرق الدفع التي تختلف بناء على نوع التطبيق.

شاهد أيضًا: افكار مشاريع على الانترنت ناجحة يمكنك بدأها في الحال

فكرة مشروع تطبيق جوال

إذا كنت ترغب في عمل مشروع ابلكيشن لكن لا تمتلك أي فكرة محددة ترغب في تنفيذها، فنحن في شركة  كادوكس CADUCS نقدم لك فكرة مشروع تطبيق جوال ناجحة بناء على الدراسات والاستبيانات التي تجريها الشركة بشكل مستمر:

  • تطبيق توصيل الزهور: تطبيقات التوصيل بشكل عام من التطبيقات الناجحة والتي لاقت رواجًا في الفترة الأخيرة، ولكن بالتحديد تطبيقات توصيل الزهور والهدايا لأعياد الميلاد والمناسبات حيث يقوم التطبيق بتوصيل الهدية بدلًا من المرسل.
  • تطبيقات التوصية بالطعام: يقدم التطبيق تجربة حقيقية لأشخاص مؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يقوم هؤلاء الأشخاص بتقديم تجربة للمستخدمين عن المنتجات أو الخدمات التي يقومون بتجربتها سواء في المطاعم أو في السوبر ماركت.
  • تطبيقات إيجاد أماكن لركن السيارات: يعتمد هذا التطبيق على النظام العالمي جي بي أس بالاعتماد على المواقع وكاميرات الويب بالإضافة إلى البيانات الصادرة من السيارات أثناء الإنتظار ويقوم بتحديد مكان يساعدك على ركن السيارة.
  • تصميم الديكور الإلكتروني: هذا النوع من التطبيقات لاقت رواجًا في الفترة الأخيرة حيث  يمكنك التقاط الصورة في الغرفة أو المكان الذي  تريده لتوفير تجربة تصميم افتراضية باستخدام العديد من الخيارات مثل الألوان والديكور والستائر.

ما هي مزايا شركة كادوكس CADUCS لعمل مشروع انشاء تطبيق مربح؟

  • توفر الشركة أفضل التصاميم الاحترافية للتطبيقات الإلكترونية التي تساعد على توفير تجربة مستخدم فريدة من نوعها للعميل.
  • نقدم باقة متنوعة من الأسعار التي تناسب جميع الميزانيات، حيث تعتبر شركة كادوكس CADUCS أرخص شركة عمل مشروع ابلكيشن.
  • نمتلك أكبر فريق من المبرمجين ومطوري التطبيقات الإلكترونية يمتلكون جميع المهارات،  بالإضافة إلى الخبرة الطويلة والنجاح في هذا المجال.
  • نوفر خدمة الدعم فني بعد تسليم التطبيق للعميل  يمكنك اللجوء إليها في أي وقت في حالة ظهور أي عطل أو مشكلة في التطبيق لحالها.
  • خدمة عملاء احترافية متواجد طوال أيام الأسبوع وطوال 24 ساعة لتقديم خدمة مثالية لجميع عملائنا.
  • نوفر الكثير من الخدمات بجانب عمل مشروع تطبيق مربح، مثل دراسات الجدوى والدراسات التسويقية، ووضع استراتيجيات التسويق للتطبيق وغيرها من الخدمات الاحترافية التي تجعل ما تبحث عنه في مكان واحد.
  • قمنا بتنفيذ الكثير من المشاريع الاحترافية للشركات الكبيرة والصغيرة والتي حققت نجاح كبير خلال مدة قصيرة بفضل الاحترافية والتميز في شركة كادوكس CADUCS. 

شاهد أيضًا: دراسة جدوى مشروع تطبيق الكتروني الأكثر ربحا

تواصل مع كادوكس CADUCS لمساعدتك في عمل مشروع تطبيق الكتروني

إذا كنت تبحث عن شركة إحترافية تقدم لك خدمات متميزة ومشروع ابلكيشن احترافي فإن شركة كادوكس CADUCS تعتبر الأفضل بلا منازع في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وهذا بشهادة جميع من تعامل معها في جميع الخدمات التي تقدمها ومن أهم هذه الخدمات مشروع تطبيق الكتروني مربح للمشاريع التجارية أو الربح الشخصي، كل ما تحتاج إليه هو التواصل معنا الأن  للحصول على خدمة احترافية لن تجدها في أي مكان آخر، يمكن التواصل معنا من خلال:

رقم الهاتف

00201090475775

البريد الالكتروني

caduc[email protected]

h logo sidebar

Our purpose is to build solutions that remove barriers preventing people from doing their best work.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)
لنتحدث :
0020109475775