fbpx
caducs

طريقة عمل تطبيق لموقعك | عمل ابلكيشن جوال ايفون أو اندرويد

عمل تطبيق لموقعك

هل تعتقد أن امتلاك موقع الكتروني أمر كافي بنسبة لإدارة المشروع الخاص بك؟ إذا كانت الإجابة نعم ننصحك بإعادة النظر مرة أخرى في هذه النقطة، حيث أن عمل تطبيق لموقعك خطوة مهمة للغاية في ظل التطور الكبير في صناعة التطبيقات الإلكترونية والتي أصبحت تستحوذ على معظم حياتنا اليومية، فمن خلال عمل تطبيق جوال لموقعك سوف تحصل على مزايا كثيرة تساهم في تعزيز الهوية التجارية، ولكن عليك أن تختار الشركة التي تتعاون معها بعناية لتوفر لك تطبيق يخدم مشروعك بدلًا من أن يكون جانب غير فعال، شركة كادوكس CADUCS تعتبر أفضل شركات عمل ابلكيشن تجارى احترافي بجودة عالية وسعر لا ينافس.

أهمية عمل تطبيق لموقعك

إذا تم عمل تطبيق لموقعك بشكل احترافي سوف يكون له تأثير إيجابي على المشروع الخاص بك أو الموقع الإلكتروني، لذلك شركة كادوكس CADUCS تحرص على توفير العديد من الأفكار الإبداعية المبتكرة والفعالة من أجل تصميم تطبيق احترافي يساهم في تعزيز أهمية الموقع الإلكتروني ويوفر لك المزايا التالية:

  • التطبيق يوفر للمستخدم تجربة مميزة أكثر سهولة وسلاسة من استخدام الموقع الالكتروني وخاصًة أنه يمكنه القيام بهذا في خطوة واحدة عكس الموقع الإلكتروني.
  • من خلال عمل تطبيق ايفون أو اندرويد يمكنك تحليل سلوك العملاء ومعرفة ما يثير إعجابهم في مشروعك وما لا يعجبهم ومحاولة التطوير من الموقع والتطبيق على هذا الأساس.
  • يحتوي التطبيق على خيارات أكثر للتواصل مع العملاء والتفاعل معهم وهذا يساعد في توفير خدمة عملاء جيدة سريعة الرد مما يساهم في بناء علاقة قوية معهم.
  • التطبيق من طرق التسويق الاحترافية والأكثر فعالية في الوقت الحالى فيمكنك بسهولة الترويج لخدماتك أو منتجاتك أو حتى موقعك من خلال عمل تطبيق اندرويد احترافي أو ايفون بناء على الشريحة المستهدفة.
عمل تطبيق لموقعك
عمل تطبيق لموقعك

شاهد أيضًا: تكلفة مشروع تطبيق أو متجر أو موقع إلكتروني للربح أون لاين 

لغات البرمجة المستخدمة في تطوير التطبيقات

هناك العديد من لغات البرمجة التي يمكن استخدامها في تطوير التطبيقات الإلكترونية، واختيار اللغة المناسبة يعتمد على نوع التطبيق ومتطلباته، وهذه قائمة بأكثر اللغات استخدامًا:

  • Java: تُستخدم Java بشكل شائع في تطوير تطبيقات Android, فهي لغة قوية ومستدامة تستخدم لبناء تطبيقات متنوعة.
  • Kotlin : Kotlin هي لغة جديدة تستخدم أيضًا في تطوير تطبيقات Android، حيث تعتبر بديلاً ممتازًا لـ Java وتتميز بكتابة أكواد أقل وأكثر قراءةً.
  • Swift: تُستخدم Swift لتطوير تطبيقات iOS و macOS، وهي لغة تم تطويرها بواسطة Apple وتعتبر سهلة الاستخدام وفعالة.
  • Objective-C: تُستخدم Objective-C أيضًا لتطوير تطبيقات iOS و macOS، وهي لغة أقدم وتُستخدم بشكل أقل مقارنة بـ Swift.
  • C#: تُستخدم C# بشكل شائع في تطوير تطبيقات Windows وألعاب الفيديو باستخدام محرك Unity.
  • Python: تُستخدم Python في تطوير تطبيقات سطح المكتب وتطبيقات ويب وتطبيقات البيانات، وهي لغة سهلة التعلم ومستخدمة على نطاق واسع.
  • JavaScript: تُستخدم JavaScript بشكل رئيسي في تطوير تطبيقات الويب، وهي عبارة عن لغة برمجة الويب الرئيسية وتُستخدم أيضًا في تطوير تطبيقات الهاتف المحمول باستخدام React Native و NativeScript.
  • Ruby: تُستخدم Ruby في تطوير تطبيقات الويب بمساعدة إطار العمل Ruby on Rails.
  • PHP: تُستخدم PHP في تطوير تطبيقات الويب وخوادم الويب، شائعة في تطوير مواقع الويب الديناميكية.
  • C++: تُستخدم C++ في تطوير تطبيقات سطح المكتب وألعاب الفيديو والبرمجة المضمنة.
  • Rust: تُستخدم Rust في تطوير تطبيقات تحتاج إلى أمان وأداء عاليين مثل الأنظمة النظامية والألعاب.

هذه مجرد عدة أمثلة من بين العديد من لغات البرمجة المستخدمة في تطوير التطبيقات، ةاختيار اللغة يعتمد على المشروع والأهداف والمتطلبات الخاصة به، وغالبًا ما يتطلب تطوير التطبيقات استخدام مزيج من لغات البرمجة والأدوات المناسبة للغرض.

لماذا كادوكس CADUCS الاختيار الأول عند عمل تطبيق جوال؟

الإجابة ببساطة أن كل ما تحتاجه سوف تجده فى مكان واحد فقط حيث تقدم لك الشركة جميع الخدمات التي تحتاجها من أجل عمل تطبيق لموقعك بشكل احترافي مميز حتى إذا كنت ترغب في عمل تطبيق ايفون والذي يختص بصعوبة برمجته وشروط رفعه الصارمة، وهذه بعض الأسباب الآخر التي توضح لك لماذا نحن الاختيار الأول:

رفع التطبيق على المتجر

هذه الخطوة مهمة للغاية ويجب أن يقوم بها شخص محترف لأنها تحتوي على بعض الخطوات التي يجب تنفيذها بعناية لضمان قبول الابلكيشن على المتجر وخاصة مع الشروط الصارمة التي تضعها هذه المتاجر، بعد أن يقوم فريق العمل في كادوكس CADUCS بمراجعة التطبيق وإضافة اللمسات الأخيرة يتم البدء في رفعه على متجر جوجل بلاي وابل ستور.

برمجة احترافية

البرمجة هي الجزء الأكثر أهمية والذي يحدد طريقة عمل ابلكيشن ومدى مطابقته لجميع المعايير ويمكن من خلال البرمجة أيضًا تحديد شكل التصميم ومدى سهولة استخدامه من قبل العملاء، لذلك نمتلك أفضل فريق حاصل على أعلى مستوى من التدريب والخبرات التي تمكنه من استخدام أفضل لغات البرمجة وأكثرها تطورًا للحصول على تطبيق ذو ميزة تنافسية عالية.

تصاميم جذابة وفريدة

يتوقف نجاح عمل تطبيق لموقعك بنسبة ليست بالبسيطة على مدى جاذبية التصميم المستخدم ومدى قدرته في التعبير عن هوية الشركة، حيث يجب أن يدرك المستخدم نوع النشاط التجاري من الوهلة الأولى التي يرى فيها التطبيق، كما يجب أن يساهم التصميم في منح العميل أفضل تجربة مستخدم تناسب جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل.

شاهد أيضًا: تفاصيل إنشاء مشروع تطبيق إلكتروني مع أفضل مكتب موثوق 

قابلية الاستخدام

قبل أن نبدأ في عمل تطبيق اندرويد احترافي يجب أن ندرس العملاء المستهدفين جيدًا من أجل تحديد المواصفات التي يمكن تطبيقها وتساهم في إرضاء العميل وتوفير أفضل تجربة مناسبة له، وهذا له دور كبير في نجاح جميع التطبيقات التي نقوم بتنفيذها لأن العميل يشعر أنها معدة خصيصًا له وتوفر له جميع المزايا التي يبحث عنها.

سهولة التنقل

عند عمل تطبيق لموقعك نحرص على أن يكون تنقل العميل داخل التطبيق أمر سهل وسلس ولا يحتوي على أي عقبات وهذا من خلال شريط مهام يقوم بربط جميع الصفحات معًا ويمكن العميل من الوصول إلى أي صفحة أو مكان داخل التطبيق بسهولة، وكل هذا بفضل الخبراء والمتخصصين في الشركة.

التطوير المستمر

أي تطبيق ناجح إذا لم يتم تطويره بشكل مستمر سوف يكون مصيرة الفشل وخاصًة أن هناك دائمًا منافسين يحاولون التفوق عليك، لذلك تحرص شركة كادوكس CADUCS عند عمل تطبيق ايفون أو اندرويد أن يكون قابل للتطوير بشكل دائم وإمكانية إضافة خصائص ومزايا إضافية تواكب تطلعات المستخدمين وجذب المزيد من العملاء.

شاهد أيضًا: مشروع تطبيق توصيل طلبات: دراسة الجدوى والخطوات والتكلفة 

أنواع التطبيقات التي نقوم بتصميمها

تقوم شركة كادوكس ببرمجة و عمل ابلكيشن تناسب جميع أنظمة التشغيل والهواتف الذكية، ومن اشهر انواع تطبيقات الجوال التي تنفذها الشركة:

عمل تطبيق اندرويد احترافي

لدينا فريق عمل متكامل قام بدراسة جميع شروط وقواعد جوجل بلاي الصارمة التي تضعها من أجل قبول التطبيقات، ونحرص على تطبيق هذه الشروط بحذافيرها الأمر الذي يضمن لعملائنا استمرار التطبيق في العمل بشكل ممتاز، حيث نحرص على أن يعتمد على أحدث لغات البرمجة التي تضمن تطوير التطبيق مع كل تحديث يتم إجراؤه من قبل جوجل، عمل تطبيق لموقعك مع كادوكس خطوة لن تندم عليها.

عمل تطبيق ايفون

أيضًا لدينا معرفة كبيرة وحب المطالعة المستمرة ودراسة كل خطوة تتخذها آبل ستور في متجر التطبيقات الخاص بها، وهذا يساعدنا على عمل تطبيق جوال مميز يطابق جميع الشروط ويواكب جميع التطورات والتحديثات دون أن تؤثر على ظهوره للعملاء وهذا بفضل لغات البرمجة المرنة التي تعتمدها الشركة، وأيضًا إذا كنت تشعر بالقلق بسبب المدة الطويلة التي يحتاجها التطبيق ليتم قبوله فنحن نؤكد لك أن نمتلك أفضل استراتيجيات تسرع من هذه الخطوة.

أفضل شركة عمل ابلكيشن

شركة كادوكس CADUCS من الشركات القليلة في الوطن العربي التي تحرص على التطوير بشكل مستمر من جودة الخدمات التي تقدمها وتواكب أحدث التطورات في المجالات الإلكترونية، لذلك يمكنك القول أنها أفضل شركة بلا منازع يمكنك الاعتماد عليها من أجل عمل تطبيق لموقعك، وهذا بفضل المزايا الكثيرة التي تتمتع بها والتي تشمل ما يلي:

  • تعتمد على أفضل وأكثر التقنيات تطورًا كما تستخدم أحدث الأدوات التي تساعد على تنفيذ المشاريع على أكمل وجه.
  • الخبرة الطويلة للشركة لا تعني أنها تعتمد على أساليب تقليدية بل تمتلك روح الإبداع الذي يخلق فرصة للمنافسة بقوة في هذا السوق الضخم.
  • نحرص على أن تكون التكلفة مناسبة لحجم المشروع الذي تمتلك وخصائص التطبيق الذي تبحث عنه دون أن يؤثر هذا على الجودة.
  • هذا علاوة على الجودة التي نقدمها بالإضافة إلى الالتزام الكامل بالمواعيد التي يتم تحديدها للعملاء مهما كان الوقت ضيق.
  • نوفر أفضل فريق متعاون على أعلى مستوى مستعد دائمًا للاستماع إلى العميل بصدر رحب وتنفيذ جميع طلباته على أكمل وجه ومساعدته على تطويرها.

شاهد أيضًا: كيفية عمل مشروع ابلكيشن جوال (تطبيق الكتروني) مضمون النجاح 

تواصل مع كادوكس CADUCS لعمل تطبيق لموقعك

يجب أن تكون كادوكس CADUCS هي الاختيار الأول لك عندما تحتاج إلى عمل تطبيق لموقعك وهذا بفضل الخبرة، الجودة العالية، الكفاءة والسرعة، والسعر التنافسي الذي لن يؤثر على جودة المنتج، الشركة هي الأفضل في عمل تطبيق جوال بلا منازع في الوطن العربي بشهادة جميع العملاء، الآن يمكنك تواصل (هاتفيًا أو واتس آب): 00201555234299

h logo sidebar

Our purpose is to build solutions that remove barriers preventing people from doing their best work.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)
Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

لنتحدث :
0020109475775
Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
Click outside to hide the comparison bar
Compare