caducs

تفاصيل إنشاء مشروع تطبيق إلكتروني مع أفضل مكتب موثوق

مشروع تطبيق الكتروني

النقلة النوعية الكبيرة التي حدثت في السنوات الأخيرة في استخدام وعمل مشروع تطبيق إلكتروني وتطوير تطبيقات الهواتف بشكل خاص ساهمت في جعل هذه التطبيقات أمر لا غني عنه في الحياة اليومية لكل شخص يمتلك هاتف محمول مع اختلاف أنواع التطبيقات المستخدمة، ويتجه إليها الناس الآن بهدف تحقيق أرباح أو ربط التطبيق بمشروع الكتروني قائم أو مشروع تقليدي، أو يكون التطبيق قناة أخرى للمتاجر الإلكترونية، ومن أجل أن يحقق التطبيق النجاح المطلوب منه يجب أن تطلب المساعدة في إعداده من شركة خبيرة واحترافية، ولن يكون هناك أفضل من شركة كادوكس CADUCS لتقديم هذه الخدمة المميزة بشكل إحترافي و مثالي.

لماذا تحتاج إلى تصميم مشروع تطبيق إلكتروني؟

تطورت الاحصائيات والمعلومات عن مجال التطبيقات الالكترونية مع تطور هذه الصناعة، ويمكنك الآن دراسة سلوك المستهلكين وفهم احتياجاتهم، وساهمت هذه التطبيقات بشكل كبير للغاية في تطور وازدهار المشاريع الإلكترونية والتجارة الإلكترونية و خدمات البيع أون لاين بشكل خاص.

مشروع تطبيق الكتروني
مشروع تطبيق الكتروني

يقدم لك مشروع تطبيق جوال الكثير من المزايا والإسهامات والتي تشمل ما يلي:

التواجد طوال الوقت

هناك الكثير من الإحصائيات والأبحاث الحديثة التي تثبت أن الشخص الطبيعي يستخدم التطبيقات الالكترونية على الأقل ساعتين في اليوم بشكل متوسط، وهذا بفضل الخصائص المتاحة في هذه التطبيقات دون عن غيرها مثل أنها متواجده أمامه طوال الوقت، أو خاصية إرسال الإشعارات إلى العميل لتشجيعه على الدخول واستكشاف الأمر.

كل هذا يعزز من تواجدك أمام العملاء طوال الوقت ومن خلال بعض الخصائص والمزايا التي توفرها لك شركة كادوكس CADUCS أثناء عمل مشروع تطبيق إلكتروني، سوف تشجعهم طوال الوقت إلى استخدام التطبيق واستكشاف ما هو جديد.

شاهد أيضًا: دراسة جدوى مشروع تطبيق الكتروني الأكثر ربحا

قناة تسويق 

من خلال مشروع انشاء تطبيق إلكتروني تستطيع أن تسوق لمشروعك أو الخدمات التي تقدمها أو شركتك من خلال الوصول إلى شريحة أكبر من العملاء، تستطيع أن تقدم لهم شرح ووصف المنتج أو الخدمة، مع السعر الواضح وطريقة الشراء أو حجز المنتج.

كما يمكنك أن تضيف جزء خاص على التطبيق توصل من خلاله جميع الأخبار المهمة لعملائك، التطبيق أداة تسويق رائعة تزيد من عملائك والأرباح ولكن إذا استخدم بطريقة صحيحة، وشركة كادوكس CADUCS تقدم لكم أهم استراتيجيات التسويق الاحترافية التي تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من مشروع تطبيق الكتروني.

إضافة مزايا وقيمة مضافة لعملائك

التطبيق يسهل عليك إضافة بعض المزايا والعروض الخاصة بك والتي تساهم في تميزك عن المنافسين واستقطاب عملاء جدد، ومن الأمثلة على الخدمات التي يمكنك إضافتها إلى التطبيق الالكتروني خاصية النقاط التجميعية، والمكافآت، ويسهل عليك إرسال إشعارا لعملائك تخبرهم عن أحدث عروضك.

صنع هوية تجارية

صنع علامة تجارية يحتاج إلى الكثير من الخطوات والإجراءات المهمة و انشاء تطبيق الكتروني ناجح واحد من هذه الخطوات، فمن خلال تقديم خدمة مميزة فريدة تستطيع أن تبني ولاء وثقة لدى عملائك تدفعه للبحث عنك طوال الوقت، عليك أن تدرك أن التطبيق بديل عن مكان شركتك ولكن في العالم الافتراضي ويمكن تحقيق أقصى استفادة إذا تم توظيفه جيدًا لذلك تعاقد مع شركة كادوكس CADUCS لتساعدك في انشاء مشروع ابلكيشن احترافي لمشروعك أو شركتك.

بناء الولاء مع عملائك

قد تستخدم الكثير من طرق التسويق والإعلان مثل الافتات في الشارع، أو الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي، كل هذه الطرق فعالة ولكن تأثرها أبطأ من مشروع تطبيق جوال في كسب ولاء وثقة عملائك.

شاهد أيضًا: فكرة مشروع موقع الكتروني تجاري ناجح

هل يمكن الاستغناء عن التطبيق بالموقع الالكتروني؟

لنكون واقعين ليست جميع المشاريع بحاجة إلى انشاء تطبيق الكتروني، فهناك الكثير من أفكار المشروعات يمكنها الاعتماد فقط على عمل موقع الكتروني دون الحاجة إلى تطبيق، خبراء شركة كادوكس CADUCS يوضحون لك أهم الأسباب التي تجعل انشاء تطبيق للهواتف أمر مهم للغاية:

  • إذا كنت تقدم خدمة الكترونية بحاجة إلى خاصية تحديد المواقع مثل تطبيق Uber.
  • إذا كانت الفكرة الخاصة بك تعتمد على الحاجة إلى إيصال المعلومات بشكل لحظي للعملاء، ومن الأمثلة على ذلك التطبيقات الرياضية.
  • في حال كانت المنافسة قوية في هذا المجال فإن امتلاك متجر أو موقع الكتروني لا تكفي، فأنت بحاجة إلى ميزة تنافسية عن غيرك، وفي هذه الحالة عمل مشروع تطبيق إلكتروني فكرة مثالية.

ما هي مزايا تطبيق جوال ناجح؟

نحرص في شركة كادوكس CADUCS على أن نوفر مشاريع تطبيقات الكترونية ناجحة مع أفكار مميزة إذا لم تحدد الفكرة بعد، ومن خصائص مشروع تطبيق الكتروني لدينا ما يلي:

ميزة التقييم

من أهم الخطوات في عمل تطبيقات الكترونية ناجحة حيث أن تقييمات العملاء وتعليقاتهم يمكنك الاستفاده منها في تطوير التطبيق وإضافة المزايا والخصائص التي يبحث عنها عملائك، وحل المشاكل التي يواجهونها لتوفير تجربة مستخدم سلسة، لذلك نحرص في إضافة هذه الخاصة في التطبيق على جميع منصات التطبيقات الإلكترونية.

إمكانية التخصيص

يجب أن تكون جميع التعديلات والخيارات المتوفرة على تطبيق مشروع الكتروني قابلة للتخصيص والتعديل، فبتأكيد لن يرغب أحد في استخدام تطبيق لا يسمح له بتغيير خيارات الخصوصية في أي وقت، وهذا ينتج عنه نقص المصداقية والثقة والولاء.

شاهد أيضًا: طريقة عمل مشروع تجاري ناجح أون لاين يُدر أرباحًا طائلة

قابلية الاستخدام

وهذا يتم بعد أن تقوم بدراسة تطبيقات المنافسين لك وفهم مزايها وعيوبها وفي المقابل تعمل على تطوير هذه المزايا وتجنب العيوب وإضافة خصائص تميزه عنهم، فهذا يساهم في توفير تجربة مستخدم مثالية للعملاء، ويجب أن تراعي توافق التطبيق مع جميع الأجهزة سواء اللوحية أو الهواتف الذكية.

إمكانية التصفح في أي وقت

بتأكد لن تكون شبكة الإنترنت متاحة لعملائك طوال الوقت، لذلك يجب أن تضع هذا في عين الاعتبار أثناء تصميم مشروع تطبيق إلكتروني، فيمكنك أن توفر بعض المزايا على الأقل يمكن للعميل الاستفادة منها في حال كان غير متصل بشبكة الانترنت.

كيفية عمل مشروع ابلكيشن إلكتروني

أول المراحل النظرية لعمل مشروع تطبيق إلكتروني هو الدراسة الوافية لكلًا من السوق، المنافسين، و الإمكانيات والميزانية المتاحة معك، وما هدفك من إنشاء هذا التطبيق، إذا استطعت أن تتجاوز هذه المرحلة ويمكنك طلب مساعدة خبراء شركة كادوكس CADUCS أنت الآن جاهز للبدء في تنفيذ مشروع انشاء تطبيق مربح من خلال هذه الخطوات: 

التصميم

من أهم النقاط التي يجب الاهتمام بها جيدًا أثناء إنشاء مشروع ابلكيشن هي التصميم، وهذه أهم الأمور التي يجب أن تركز عليها:

  • احرص على اختيار تصميم بسيط لا يحتوي على الكثير من التفاصيل المعقدة التي لا تقدم أي فائدة، ومن الأفضل أن يتم اخباره قبل النشر مع مجموعة محدودة من المستخدمين وتقييم التجربة لتحديد نقاط القوة والضعف وحل المشاكل قبل نشره.
  • يجب أن يكون التطبيق متجاوب مع جميع الأجهزة وكذلك أنظمة التشغيل المختلفة مثل نظام أبل ونظام الأندرويد والويندوز، واحرص على أن يكون استخدامه مرن مع قابلية التعديل والتغيير بسهولة.

التخطيط

التخطيط الجيد هو عامل مهم في نجاح أي عمل وليس مشروع تطبيق إلكتروني فقط، احرص على وضع خطة عمل قبل البدء تساعدك في تحديد الأهداف، وضع شكل مبادئ للتطبيق والتصميم الخاص به، والمدة الزمنية اللازمة للانتهاء منه وتكاليف الإنشاء وغيرها من النقاط التي تساعدك شركة كادوكس CADUCS على تحديدها بسهولة من خلال خطة عمل احترافية لمشروع تطبيق ناجح.

شاهد أيضًا: مشروع موقع الكتروني ناجح سهل التنفيذ

تنفيذ التطبيق

أمامك الكثير من الطرق التي يمكنك اختيارها من أجل انشاء تطبيق الكتروني، مثل استخدام المواقع التي تساعدك على عمل تطبيق دون الحاجة لبرمجة خاصة، أو التعاقد مع شركة محترفة مثل شركة كادوكس CADUCS تساعدك على عمل مشروع احترافي من الصفر قوي وناجح من خلال أفضل فريق من المبرمجين ومطوري التطبيقات الإلكترونية، ورفعه على منصات التطبيقات مثل جوجل بلاي وابل ستور.

كيفية حساب تكاليف عمل تطبيق للجوال؟

تكلفة إنشاء مشروع تطبيق الكتروني تختفي بناء على العديد من العوامل، وهذه الطريقة سوف تساعدك في حساب تكلفة عمل التطبيق الخاص بك، وتشمل ما يلي:

  • التكلفة: قم بحساب متوسط التكلفة التي قمت بدفعها من أجل تصميم التطبيق مع التكلفة الإجمالية التي تم إنفاقها على الحملات التسويق، ثم قم بتحديد الأرباح المتوقعة من هذا التطبيق في المتوسط، والناتج هو السعر الذي سوف يتم فرضه على المستهلك.
  • نوع النظام: هل سوف يتم استخدام هذا التطبيق على نظام ios أو نظام الأندرويد أو النظامين معًا، وفي حال استخدام النظامين سوف تكون التكلفة أعلى لأنك سوف تحتاج تطوير تطبيقين يتوافق مع كل نظام أو تطوير تطبيق واحد للنظامين، وفي الحالتين تكون التكلفة أعلى من تطوير تطبيق لنظام واحد.
  • الخصائص والاضافات: هل يحتاج التطبيق الخاص بك إلى مزايا وإضافات خاصة مثل طرق الدفع الإلكتروني، أو نظام تحديد المواقع، فكلما زاد عدد الإضافات تحتاج إلى وقت ومجهود إضافي من المبرمج وفي هذه الحالة سوف تزيد التكلفة بالتأكيد.
  • حجم التطبيق: هل يتكون التطبيق من صفحة واحدة أو عدد كبير من الصفحات؟ هل سوف تقوم بإضافة منتجات كثيرة مع وصف لها والكثير من البيانات أم لا؟ هذه عوامل تؤثر على سعر إنشاء مشروع تطبيق الكتروني في النهاية.
  • نوع النشاط التجاري: يؤثر نوع النشاط التجاري أيضًا عن السعر ونوع الخدمات التي تقدمها، هناك نشاط يحتاج إلى الكثير من التفاصيل والبيانات والإضافات مثل البيع أون لاين، وفي المقابل هناك تطبيقات لا تحتاج إلى هذا الكم من المجهود والوقت الذي يبذله فريق العمل.

شاهد أيضًا: كيف تبدأ مشروع على النت مع شركة عمل مشاريع على الإنترنت؟

أفضل شركة تصميم مشروع تطبيق إلكتروني

  1. شركة كادوكس CADUCS تعتبر الأفضل بلا منازع حيث تعرف بالجودة العالية والاحترافية في التنفيذ والسرعة في الانتهاء.
  2. تعتبر أسعار شركة كادوكس CADUCS أفضل بكثير من الشركات المنافسة، حيث تهدف الشركة في المقام الأول إلى مساعدة رواد الأعمال المبتدئين في بناء علامة تجارية خاصة بهم.
  3. المصداقية، الأمانة، الخصوصية، السرية، الثقة، والسرعة والالتزام كلها مزايا وصفات يتمتع بها جميع العاملين في الشركة.
  4. نمتلك أفضل فريق عمل يمتلكون مهارة التعاون معًا من أجل أن يكون المنتج النهائي المقدم للعميل في المستوى المطلوب.
  5. نصمم لك أفضل التطبيقات الاحترافية التي تقدم لك أفضل النتائج المضمونة خلال فترة قصيرة، كما نحرص على توفير تجربة مستخدم ممتازة للمستخدمين.
  6. متميزون محترفون في تطوير التطبيقات الإلكترونية من قبل أفضل المبرمجين ذوي الخبرة والكفاءة.

تواصل مع CADUCS لمساعدتك في مشروع تطبيق إلكتروني

يجب أن تبحث عن الخبرة والكفاءة والسمعة الطبية بجانب الأسعار التي تناسب ميزانيتك، وهذه المزايا متواجدة بكل تأكيد في شركة واحدة فقط إلا وهي شركة كادوكس CADUCS، هيا لا تتردد وتواصل معنا من خلال:

رقم الهاتف

00201090475775

البريد الالكتروني

[email protected]

h logo sidebar

Our purpose is to build solutions that remove barriers preventing people from doing their best work.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)
لنتحدث :
0020109475775