fbpx
caducs

رسائل ماجستير في القانون الخاص الجنائي الإداري المدني العام

ماجستير في القانون

اعداد رسائل ماجستير في القانون عمل كبير يحتاج الى الكثير من البحث والجهود لإنجازه بالشكل المطلوب,وفق منهج علمي مدروس ليحقق طالب الماجستير من خلالها تقديرا عاليا. ومع ظهور مكاتب اعداد رسائل الماجستير الدكتوراه وجد الطلبة العديد من أصحاب الخبرة والمعرفة لمساعدتهم في إنجاز الرسالة بطريقة مميزة ومتقنة. وتعد مؤسسة caducs من أهم المؤسسات والشركات التي تساعد الطلبة في إعداد رسائل الماجستير باحدث الاساليب العملية بمختلف الاختصاصات الجامعية سواء الهندسية او الطبية أو القانون والعلوم.

رسائل ماجستير في القانون 

مع اختلاف وتشعب مادة القانون الى العديد من الفروع والأقسام تختلف الاختصاصات التي يمكن أن يقوم الطالب بدراستها وبالتالي يستطيع أن يقوم بإعداد رسالة ماجستير في القانون وبالتالي يمكن للباحث أن يقوم بتحديد مجموعة من العناوين والمواضيع لدراستها بما يتوافق مع دراسته.مثل إعداد رسالة ماجستير في القانون المدني وإعداد رسائل ماجستير في القانون الدولي والقانون الجنائي. اعداد رسائل ماجستير في قانون الأحوال الشخصية. رسائل ماجستير في القانون التجاري رسائل ماجستير في القانون العام والقانون الخاص. ولكل فرع من هذه الاختصاصات العديد من العناوين الفرعية التي يمكن تكتب بشكل بحث موسع لتقديم رسالة ماجستير مميزة.

مؤسسة caducs لرسائل الماجستير والدكتوراه 

تقدم مؤسسة caducs لإعداد رسائل الماجستير الدكتوراه العديد من الأبحاث والعناوين الجاهزة التي يمكن لطلبة الدراسات العليا اختيار العنوان الذي يتناسب مع اختصاصهم ورغبتهم لتقديم رسالة ماجستير في القانون. ومع اختلاف فروع القانون تختلف عناوين المواضيع وتتفرع بشكل علمي مدروس. مع اهتمام الشركة بالمواضيع الجديدة والمطروحة على أرض الواقع. لأن دراسة القانون ترتبط ارتباطا وثيقا بالأحداث القائمة في العالم ولا يمكن أن تنفصل عنها لذلك يتم وضع عناوين الأبحاث بما يتوافق مع قوانين كل بلد اضافة الى الوضع الراهن بها وما هي الأحداث التي يمكن أن يطرحها ومناقشتها بشكل علمي وقانوني. مؤسسة caducs من المؤسسات والشركات التي تسعى لتقديم كل ما هو جديد وعصري من المواضيع عبر مواكبتها لاحداث العالم وتطوراته على الصعيد السياسي والدولي والمحلي.

شاهد أيضًا: كتابة ابحاث ورسائل علمية: خدمات الابحاث والرسائل العلمية

طريقة اعداد رسائل ماجستير في القانون

بعد أن ينهي طالب الدراسات العليا دراسة البكالوريس لينتقل الى الماجستير فهو بحاجة الى بذل المزيد من المجهود فهو اصبح أكثر تخصصا من ذي قبل ويجب أن يقوم بانتقاء موضوع رسالة ماجستير في القانون مميز سهل يجذب القارئ ليجد به معلومات جديدة واجابات لاسئلة تم طرحها خلال إعداد الرسالة اضافة الى الالمام بكل جوانب البحث.

وتعمل شركة caducs على تأمين كافة المعلومات والمصادر والمراجع المطلوبة لإعداد هذه الرسائل بالتعاون مع الطالب وتحت إشراف الدكتور المختص لتنال الرسالة تقديرا عاليا. وتعتمد طريقة اعداد الرسالة على إيجاد العنوان ثم البدء بالبحث بشكل موسع حول الموضوع وترجمة المصادر التي يحتاجها اضافة الى تنسيق الرسالة بشكل فني يمنحها شكلا مميزا وكتابة هذه الرسالة وفق المنهج العلمي الصحيح.

وباتباع الخطوات الاساسية لكتابة اي رسالة والالتزام بالمعايير الدولية للبحث العلمي كما يتم تحديد وقت التسليم وحجم الرسالة ( عدد الاوراق) واذا ما كان هناك ضرورة لوجود دراسات احصائية أو بيانية ضمن الرسالة.

الخطوات الأساسية لعمل رسائل الماجستير في القانون

أن القيام بكتابة رسالة ماجستير في القانون يعتمد على القيام بعدة خطوات ونقاط اساسية, ويتم الحصول على رسالة ذات محتوى قيم وفق المنهج المعتمد في كتابة الأبحاث العلمية للقانون ويتم منحها درجة الامتياز من قبل اللجنة المشرفة على الرسالة وهذا ما تعمل شركة caducs على تقديمه بعد أن يتم التواصل بين طالب الماجستير والشركة للاتفاق على إعداد رسالة ماجستير في القانون وتحديد الاختصاص الذي قام الطالب بدراسته لإيجاد العناوين المناسبة لهذه الرسالة.وتتم كتابة الرسالة وفق خطوات محددة :

  • تحديد العنوان الرئيسي لرسالة ماجستير في القانون وتحديد الاختصاص او فرع القانون الذي تنطوي تحته الرسالة.
  • يجب أن لا يقل عنوان الرسالة عن 5 كلمات ولا يتجاوز 25 كلمة يتم صياغة العنوان بطريقة سلسة بسيطة دون تعقيد في التراكيب لتلقى البول وتجذب المشرفين على الرسالة.
  • المقدمة : يجب أن تتضمن ملخص بسيط يتحدث عن فكرة الرسالة وموضوع البحث والأسئلة المطروحة من خلال الرسالة بطريقة مختصرة جذابة وشيقة تجمع بين الطريقة العلمية والإبداعية على أن لاتقل المقدمة عن صفحتين ولكن لا تتجاوز أربع صفحات.

المصادر  والمراجع

  • تحديد ووضع أسماء المصادر والمراجع التي يمكن الحصول من خلالها على المعلومات المطلوبة .وترجمة المراجع الأجنبية بطريقة احترافية للحصول على معلومات بصيغة صحيحة دون أن تخل بالمعنى.
  • توخي الدقة في جمع المعلومات وضرورة وضع النصوص القانونية دون أن يتم تغيير حرف او اعادة صياغته لانها تعد من المثبتات ضمن البحث والتي يتم العودة لكتب القانون للتأكد منها.
  • جمع المعلومات الإحصائية والبيانية إذا كان هناك ضرورة لتضمينها داخل الرسالة كما يمكن أن أن يتم وضعها في ملف بوربوينت يتم عرضه خلال جلسة مناقشة الرسالة.
  • تحديد العناوين الفرعية لكل جزء من البحث بحيث يدل على ما يتضمنه كل قسم من معلومات.
  • كتابة العرض أو الرسالة بأسلوب علمي منهجي بعيدا عن الطرق التقليدية مع الالتزام بمعايير البحث العلمي العالمية من حيث كتابة الاقتباسات والمصادر والمراجع. واضافتها الى حاشية الورقة او تركها ليتم  تضاف ضمن الفهرس حسب الحاجة.
  • استخدام طرق منطقية تنطبق مع نصوص القانون في شرح الافكار وتدوين النتائج التي تم التوصل إليها من خلال البحث.
  • الخاتمة يجب أن تكون مكتوبة بطريقة علمية تتضمن نتيجة البحث وتدوين اسئلة أن كان هناك أسئلة لا تزال تحتاج الى اجابة مستقبلا.

الفهارس

  • وضع فهرس منسق يتضمن العناوين الفرعية للرسالة كما يتم فهرست المراجع والمصادر ووضعها بالطريقة المعتمدة من قبل هيئة البحوث العلمية .
  • تنسيق الرسالة بأسلوب فني وتنظيمها بشكل مميز لتمنح المطلع عليها فكرة جيدة عن محتوى البحث.
  • تقديم  الرسالة متضمنة المصادر والمراجع بشكل ملف pdf الكتروني ليتم فتحه على الأجهزة الذكية اضافة الى تقديمه بشكل ورقي.

الاهتمام بالجودة العالية للمحتوى وطريقة تنسيق الكتابة والتواصل المستمر بين معد الرسالة والمشرف عليها أمر ضروري لتحقيق اعلى تقدير سواء تم اعدادها عن طريق شركة اعداد رسائل ماجستير أو من قبل الطالب نفسه.

شاهد أيضًا: رسائل ماجستير ادارة اعمال: لماذا تختار تخصص ماجستير ادارة الأعمال؟

فريق عمل مؤسسة caducs

مؤسسة caducs الرائدة في مجال اعداد رسائل ماجستير في جميع الاختصاصات. التي تتضمن ماجستير في القانون عملت على توظيف فريق من الخبراء والفنيين والباحثين في جميع مجالات وفروع القانون. ويتم إعداد رسائل على مستوى عالي جدا من الجودة والإتقان.ويتضمن هذا الفريق:

  • فريق من الكتاب والباحثين المختصين في مجال القانون بفروعه المختلفة. بحيث يتم كتابة الرسالة من قبل المختصين في نفس المجال القانوني سواء اكان عام او خاص او دولي.
  • فريق متخصص بالترجمة من لغات مختلفة.يعمل على ترجمة المراجع والمصادر. كما يستطيع أن يقوم بترجمة الرسالة بشكل كامل اذا استدعى الامر.
  • فريق فني مختص في تنسيق الرسالة بشكل فني.
  •  يمتاز الفريق بامتلاك خبرات واسعة وكبيرة في مجال القانون.
  • مختصين في اللغة العربية لكتابة الرسالة بأسلوب خالي من الأخطاء اللغوية والنحوية.
  • فريق مختص بمراجعة وفهرسة الرسالة بشكل احترافي.يعمل على كتابة أسماء المراجع والمصادر حسب قوانين وشروط الفهرسة للبحث العلمي.

مؤسسة caducs تقوم بإعداد رسالة ماجستير في القانون عن طريق الاستعانة بفريق قادر على إنجاز العمل. والبحث عن المعلومات وترجمة المراجع والمصادر باحترافية عالية سواء أكانت كتب ورقية أو البث عبر محركات البحث المختلفة والمكاتب الالكترونية.

أفكار رسائل ماجستير في القانون

هذه بعض الأفكار لرسائل ماجستير في مجال القانون الخاص والجنائي والإداري والمدني العام:

  • تحليل تأثير التشريعات الخاصة على الشركات والمؤسسات: دراسة حول التأثير القانوني للقوانين واللوائح الخاصة على الشركات ومدى تأثيرها على سلوك الأعمال. 
  • التحقيقات والمسائل القانونية في الفساد والجريمة المالية: تحليل أدوات التحقيق القانونية في مكافحة الفساد والجريمة المالية وتقييم فعاليتها.
  • حماية الملكية الفكرية والبراءات في القانون الخاص: دراسة حول حقوق الملكية الفكرية والتحديات المتعلقة بالانتهاكات والقضايا القانونية.
  • المسؤولية المدنية والجنائية للشركات والأفراد: تحليل الفوارق والتشابهات بين المسؤولية المدنية والجنائية ومدى تأثيرها على القانون الخاص.
  • القوانين البيئية والمسؤولية البيئية للشركات: تقييم الالتزام بالقوانين البيئية والعواقب القانونية للتجاوزات البيئية.
  • الأمن السيبراني والجريمة الإلكترونية: دراسة حول التشريعات والسياسات لمكافحة الجريمة الإلكترونية وحماية البيانات.
  • حقوق الإنسان والعدالة في القانون الخاص والجنائي: تحليل كيفية التوازن بين حقوق الإنسان ومبادئ العدالة في القوانين الجنائية والقوانين الخاصة.
  • التحكيم في النزاعات التجارية والاستثمارية: دراسة حول دور التحكيم في حل النزاعات في البيئة التجارية والاستثمارية.
  • القانون الدولي والقانون الوطني: تحليل التفاعل بين القانون الدولي والقانون الوطني وتأثيره على القضايا القانونية.
  • التعويضات في القانون الخاص والجنائي: دراسة حول طرق تحديد التعويضات ومبادئ العدالة في الأضرار المدنية والجنائية.

تذكر أن تختار موضوعًا يتناسب مع اهتماماتك وخلفيتك القانونية، ويمكن أن يضيف للمعرفة في المجال الذي تختاره.

اسعار caducs رسائل ماجستير في القانون

تقدم شركة caducs خدمة اعداد رسائل الماجستير في القانون لطلاب الدراسات العليا. وتمتاز خدماتها بأنها ذات جودة عالية، وتعتمد على المراجع والمصادر العلمية لانجاز رسالة الماجستير. خلال الفترة التي يتم تحديدها والاتفاق عليها بين العميل والشركة. كما تقدم الشركة أسعار تشجيعية تتناسب مع قدرات الطلاب وإمكانياتهم فلا تسبب لهم عبء مالي كبير. مقارنة بمحتوى الرسالة وطريقة العمل التي  يتم بها إعداد الرسالة. فإن السعر يعد بسيطا جدا، حيث تعمل الشركة على كتابة وتجهيز رسائل على مستوى عالي. حيث تتم عمليات بحث وتقصي المعلومات. للحصول على المصادر الموثوقة والأكيدة سواء كانت عربية او اجنبية. كما توفر الشركة امكانية ترجمة الرسالة الى لغة ثانية في حال طلب العميل.

شاهد أيضًا: إعداد نماذج رسائل ماجستير ودكتوراه في رياض الاطفال PDF

تواصل مع شركة كادوكس

اعداد رسائل ماجستير في القانون عملية تحتاج إلى بذل مجهود كبير لانتقاء موضوع له أهمية. في الأوضاع الحالية للبلد أو مايهم الرأي العام. كما يمكن أن يكون دراسة لأحد القوانين التي يتم العمل وتحتاج الى بعض التعديلات. ويتم الاتفاق مع احدى شركات اعداد رسائل الماجستير والدكتوراه الاستفادة من خبراتها. في كتابة بحث قانوني موسع. وتقدم شركة caducs رسالة ماجستير في القانون ذات اهمية كبيرة وتعمل على مواكبة الواقع لكتابة افضل رساله ماجستير في القانون، تواصل (هاتفيًا أو واتس آب): 00201555234299

h logo sidebar

Our purpose is to build solutions that remove barriers preventing people from doing their best work.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)
Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

لنتحدث :
0020109475775
Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
Click outside to hide the comparison bar
Compare