fbpx
caducs

كيفية اعداد بحوث ماجستير ودكتوراه وأبحاث علمية بجودة عالية

اعداد بحوث ماجستير

هل ترغب بخدمة اعداد بحوث ماجستير ؟، قد تعتقد أن اعداد بحوث ماجستير بالأمر السهل، أن إعداد بحوث ليس بالأمر السهل; حيث أنه يتم وفقًا لترتيبات ومعايير محددة، بالإضافة إلى تنفيذ شروط الجامعة في اعداد بحث الماجستير ، نوفر لكم اعداد بحوث ماجستير في مكتب كتابة ابحاث Caducs، حيث نمتلك خبرة كبيرة تمتد لسنوات في اعداد البحوث العلمية، و الدكتوراه، أو دبلوم، والعديد من التخصصات المختلفة، ويمكنك الحصول على البحث الذي تريده من خلال كافة خدمات اعداد بحوث الماجستير التي تتوفر لدينا في Caducs.

اعداد بحوث ماجستير

مراكز وشركات اعداد بحوث الماجستير من الأماكن التي يبحث عنها الطالب عند الإقدام على تقديم دكتوراه وإعداد الأبحاث العلمية ومناقشة الرسالة، وهنا تبدأ المشكلة; حيث أن الطالب يبدأ في البحث عن أماكن ومراكز إعداد البحوث العلمية المضمونة، ولكن مع Caducs لا داعي للتوتر والقلق، نحن نوفر لك خدمة إعداد بحوث الماجستير الخاصة بك دون بذل أي جهد، وفي وقت قياسي، تتوافر لدينا جميع التخصصات لكتابة وإعداد الأبحاث العلمية، أو دكتوراه، أو  دبلوم، ونحن نسير تبعا لخطوات إعداد بحوث الماجستير المعروفة في كافة الجامعات، وخلال السطور التالية نعرض لكم أهم التفاصيل.

مواقع إعداد بحوث الماجستير والدكتوراه

بفضل شبكة الانترنت أصبح من السهل اعداد الماجستير والدكتوراه من خلال مواقع كتابة وإعداد بحوث الماجستير والدكتوراه، وإعداد الأبحاث العلمية، يمكنك الأن بسهولة عمل دكتوراه وإعداد الأبحاث العلمية المشتركة عبر الشبكة العنكبوتية، في الفترة الحالية أصبحت مواقع اعداد رسائل الماجيستير و إعداد الأبحاث العلمية منتشرة على الشبكة العنكبوتية في كل ساعة تجد جديد.

ولكن هنا يأتي السؤال  الأهم، أي من تلك المواقع جدير ب اعداد بحوث ماجستير وكتابتها بهدف التميز والتفوق، والحصول على أعلى الدرجات، وذلك يجعل الطلبة في حاجة ماسة إلى المساعدة ليس في إعداد رسائل الماجستير أو دكتوراه، أو دبلوم  وعمل الأبحاث العلمية أو غيرها  للحصول علي البكالوريوس، وانما المساعدة في تحديد أفضل تلك المواقع.
موقع كتابة وإعداد الأبحاث العلمية Caducs، يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد في البحث عن افضل مواقع تساعدك في اعداد بحث الماجستير الخاص بك أو دبلوم أو دكتوراه; وذلك من خلال توفير فريق يمتلك خبرة كبيرة في جميع التخصصات العلمية، وقد سبق لهم اعداد بحوث للجامعات بالوطن العربي، منها (جامعة الملك سعود، جامعة القاهرة، وجامعة الملك فهد للمعادن والبترول، بالإضافة إلي الكثير من الجامعات الأخرى )،  وقام طاقم عمل Caducs بتقديم الدعم والمشورة  للطلاب يوميا 24 ساعة على مدار 12 عام.

أفضل مكتبة كتابة ابحاث الماجستير Caducs

تتوفر لدينا مجموعة متنوعة من الخدمات في أهم مكاتب كتابة وإعداد الأبحاث العلمية، و اعداد رسائل الماجستير أو دكتوراه، أو دبلوم، وحتى بحوث التخرج، ويحصل الباحث من  خلالها على البحث العلمي  بالدقة والجودة التي تتضمن له التفوق العلمي والتميز، حيث يوجد لدي Caducs فريق كامل يتمكن من مساعدتك من اعداد الماجستير والرسالة العلمية التي تريد الحصول عليها في أي تخصص، سواء كانت في المحاسبة، أو الهندسة، أو  الاستثمار، أو التربية، وجميع أنواع التخصصات الأخرى.

نحرص على توفير  وإعداد الأبحاث العلمية بدرجة عالية من الأتقان والدقة،ونقوم بـ اعداد خطة البحث بإحترافية، مع مراعاة كل قواعد وأسس البحث، وترتيب خطوات البحث وتنسيقها بالشكل المطلوب وفق شروط الجامعة المراد اعداد بحوث الماجستير لها، ونوفر لك إمكانية توفير مختلف أنواع المراجع والمصادر التي تساعد في إعداد بحث متكامل، يتوفر لدينا الكثير من الخدمات الأخرى ، ومنها خدمة الترجمة التي قد تحتاج إليها في أي مرحلة من مراحل البحث، للاقتباس من المصادر باللغات الأخرى.

شاهد أيضًا: كيف تكتب رسالة ماجستير PDF على الكمبيوتر باللغة الانجليزية؟

ما هي خدمات Caducs فى إعداد بحوث الماجستير والدكتوراه وعمل دبلوم؟

هذه خدماتنا في إعداد بحوث ماجستير أو دبلوم، الخ، وهي كالتالي:

  • كتابة وإعداد الأبحاث العلمية أو دبلوم أو دكتوراه اي كان المستوى المطلوب.
  • نقوم بكتابة وإعداد أجزاء معينة عند اعداد بحوث ورسائل الماجستير ك الاستبيانات والجزء النظري.
  • مساعدة الذين يقومون بـ إعداد أبحاثهم، وذلك بمراجعة البحث والإطار العام للرسالة العلمية وتحسين بعض الأجزاء في الرسالة على سبيل المثال اعداد -خطة بحث ماجستير، أو اختيار المصادر، او استخدام برنامج مدفوع لمراجعة نسبة الاقتباس في بحوث الماجستير…. والعديد من الخدمات الأخرى.
  • مساعدة طلاب الأبحاث العلمية فى التحضير للـ مناقشة عن طريق عمل محاضرات أون لاين عن طريق تطبيقات الفيديو مثل (مايكروسوفت، زوم،…الخ).
  • المساعده في اختيار عناوين مناسبة: لمساعدتك في اختيار العنوان  المناسب للبحث، وتكون خدمة مدفوعة إذا طلبت منفردة في مكتب Caducs، وتكون مجانية في حال عمل البحث مع المركز.
  • النشر نيابة عن الطلاب، في أكبر المجلات بالشرق الاوسط عموما، وخاصتاً منطقة الخليج.
  • اعداد مسافات تعليمية وتدريبية وعمل حملة دعائيه أو اعلان عنها من خلال الشركة.
  • تقديم المساعدة للباحثين والطلاب لفهم المواد ومساعدتهم فى الأنشطة المطلوبة على سبيل المثال جمع البيانات المعتمدة وعمل تقرير إحصائي لبحث تربية داخل القسم الخاص بالتربية.
  • سياسة الاستخدام داخل Caducs: حفظ حقوق الملكية الفكرية للعميل; حيث يمنع مشاركة واستخدام معلومات العملاء الخاصة بهم كنماذج أعمال دون موافقتهم، و المزيد من الخدمات التي تتعلق بإعداد بحوث ماجستير أو التخرج سواء كان للبكالريوس ، أو دكتوراه، أو دبلوم، بهدف إنهاء إتمام المرحلة الدراسية.

الحصول على المساعدة من أفضل مكاتب كتابة ابحاث الماجستير

قد يصعب على الباحث اجتياز الكثير من النقاط  وحده خلال إعداد بحوث الماجستير في مراحلها المختلفة، وهنا يأتي دور أفضل مكاتب كتابة ابحاث Caducs لمساعدة الباحثين والطلاب، حيث أن تحضير دكتوراه أو دبلوم وكتابة وإعداد الأبحاث العلمية، يحتاج الكثير من المراحل والمتطلبات والخطوات المدروسة بعناية، وبسبب المسؤوليات وضيق الوقت يجد الباحث صعوبة شديدة في الانتهاء من البحث في الموعد المطلوب.

وهناك نقاط أخرى عند عمل بحوث ماجستير;  يمكن أن يواجه الباحث بعض الصعوبة في الحصول على كل المصادر المطلوبة والمراجع بشكل سريع،  بالإضافة إلى جمع بعض الدراسات التي تعرضت إلى نفس موضوعه، مع ضرورة وجود مراجع ومصادر باللغة الأجنبية، والكثير من المتطلبات، ولكن عند تعاملك مع أهم مراكز كتابة أبحاث علمية وإعداد رسائل الماجستير، بسبب الخبرة الكبيرة في كتابة  وإعداد الأبحاث العلمية، فإننا نوفر ما يحتاج إليه الباحث بدقه، وجوده عاليه، مع التزام تام بالوقت المحدد لتسليم بحث ماجستير.

شاهد أيضًا: نموذج مقدمة رسالة ماجستير | نموذج مقدمة بحوث الماجستير

أهم مميزات مكتب Caducs في إعداد أبحاث ماجستير

بالتاكيد نظراً لما نمتلكه من خبرات طويلة في كتابة وإعداد بحوث ماجستير، دكتوراه، دبلوم، ومميزات أخري، فإننا وبلا منازع أفضل مكتبة عمل بحوث جامعية وإعداد الأبحاث العلمية في جميع التخصصات، ومن أهمها ما يميزنا التالي:

  • مراعاة كتابة  وإعداد البحث العلمي أو الرسالة العلمية سواء كانت دكتوراه أو ماجستير بكل حرفية ودقة عالية.
  • توفير الكثير من الوقت على الباحثين من خلال توفير البحث العلمي المتكامل الذي يريده.
  • تقديم  المساعدة من خلال المتخصصين في مكتب كتابة وإعداد الأبحاث العلمية Caducs في اي خدمة تريدها في مختلف أنواع التخصصات.
  • أسعارنا منخفضة وغير مبالغ فيها مع توفر الخدمات المتنوعة بأسعار تنافسية بدقة وجودة عالية.
  • جميع الأبحاث سواء كانت دكتوراه أو دبلوم أو اعداد أبحاث ماجستير ، والتي يشرف عليها متخصصين، متوافقة مع الشروط الأكاديمية والبحثية العالمية.
  • الجودة التامة في كل خطوات كتابة وإعداد البحث العلمي الخاص بك، حتى تحصل على نتيجة احترافية.
  • عدم دفع أي تكاليف إضافية عند عمل أي تعديل في البحث.
  • الانتهاء من كتابة وإعداد الرسالة العلمية خلال الوقت المتفق عليه وفي زمن قياسي، مع الحفاظ على جودة البحث.
  • نوفر كافة أنواع المراجع والمصادر والخدمات للباحث سواء باللغة العربية أو الإنجليزية.

أهم خدمات مكتب إعداد بحوث الماجستير Caducs

لأننا نحرص على الحصول على رضا العميل فإننا نعمل على توفير الخدمات المتنوعة للباحثين عبر مكتب كتابة ابحاث Caducs ، وتحقيق الإفادة العلمية بطريقة سليمة من خلال جميع من نتعامل معهم، ومن أهم الخدمات، ما يلي:

  • نقد الرسائل: وهي من الخدمات المميزه لدينا وأهم الخدمات التي تتوفر لدينا.التدقيق اللغوي: يتم تصحيح وفحص الرسالة العلمية، وتصحيح أي أخطاء نحوية أو 
  • لغوية يحتوي عليها البحث العلمي.
  • اقتراح عناوين بحوث ماجستير مبتكرة: من أهم الخدمات لدينا في كتابة وإعداد الأبحاث، لأنه يوجد العديد ممن يجدون صعوبة في اختيار العنوان المناسب للرسالة العلمية، ونوفر لهم على أكثر من عنوان للاختيار منهم.
  • تنسيق وتنظيم البحث العلمي: من خلال هذه الخدمة يتم تنسيق الرسالة حتى يكون مظهرها جيد ومتناسق.
  • خدمة الترجمة: يوجد لدينا طاقم محترف يوفر لك ترجمة كل ما تريده للبحث العلمي المراد تسليمة.

شاهد أيضًا: كيف تعد رسالة ماجستير كاملة PDF أو Doc بأدق التفاصيل؟

كيفية انشاء طلب إعداد مشاريع البكالوريوس و رسالة الماجستير أو دكتوراه مع Caducs؟

وفي مايلي الخطوات الأساسية يقوم بها طلاب الخدمات البحثية عند كتابة وإعداد رسالة ماجستير أو دكتوراه أو دبلوم، الخ، للتواصل مع الشركة :

  • يمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني.
  • يمكن التواصل هاتفيا أو واتساب (يفضل التواصل واتساب للسهولة والسرعة بين العملاء وموظفي خدمة العملاء).
  • سيقوم مسؤول المبيعات بالاستفسار عن تفاصيل الطلب وتحويله إلى الوكيل، وفي حال حدوث مشكلة  أو صعوبة فى التواصل مع الوكيل يحل محله، لعدم اضاعة وقت للعميل.
  • يقوم الوكيل  المختص بمعرفة تفاصيل طلب إعداد بحوث ماجستير أو الأبحاث العلمية بشكل احترافي.
  • في خلال 48 ساعة على الاكثر يقوم المختص بالرد على العميل بالتكلفة والامكانية.
  • يتم تسجيل الطلب  في قاعدة بيانات الشركة بعد تحقيق شروط اعتماده، حتى تكون متوفرة ل مسئول المبيعات، للإشراف على الطلب من قبل المختص والباحث بشكل متناسق وجيد.
  • الشروع في كتابة وإعداد الأبحاث العلمية المطلوبة، وتسليمها حسب الوقت المتفق عليه.

لماذا استعين بـ Caducs للمساعدة فى رسائل الدكتوراه أو ماجستير ؟

هناك الكثير من الأسباب للتعامل معنا في مكتب كتابة الأبحاث العلمية وإعداد ابحاث ماجستير  أو دكتوراه أو دبلوم الخاصة بك، كالتالي:

  • الثقة بين مكتب Caducs والعملاء السابقين في مجال كتابة بحوث علمية منحت الباحثين التفوق والتميز.
  • لان الشركة ليس هدفها الاول الربح، فهي عبارة عن مبادرة لرائد الأعمال م.مصطفى عبيد، بهدف جمع الكوادر المتميزة في مجال الأبحاث العلمية وإعداد رسائل ماجستير أو عمل دبلوم، والخدمات العلمية الاخرى فى الوطن العربي لتكون منصة متكاملة  تساعد الباحثين في التفوق والحصول على أعلى الدرجات وتكون بوابة النجاح للطلاب سواء طلاب بكالوريوس أو ماجستير أو دكتوراه أو دبلوم، ومن يقومون بالبحث العلمي.
  • سوء كان بحثك باللغة العربية او اللغة الانجليزية سيقوم فريق متميز من الحاصلين على ماجستير و دكتوراه فى نفس تخصص بحثك بإعداد البحوث الجامعية نيابة عنك، مما يضمن لك إعداد البحث بشكل افضل.
  • في طلبات إعداد بحث ماجستير أو دكتوراه: نقوم نقوم بتعيين وكيل متخصص لديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات في متابعة طلبات الأبحاث، وسبع سنوات لمتابعة طلبات رسائل الماجستير والدكتوراة.
  • يعد  مكتب Caducs، افضل مراكز إعداد البحوث العلمية بفريق له خبرة واسعة في مختلف المجالات والتخصصات مهما كان مستوى المطلوب ( اعداد بحوث ماجستير – مشروع تخرج – رسالة دكتوراه وأبحاث الترقية – دبلوم ).
  • بعد اعتماد الطلب نقدم العنوان بشكل مجاني، يتم اقتراح مجموعة متنوعة من العناوين بصيغة pdf، فى حال عدم الحصول على العنوان.
  • الحرص على أقل نسبة إقتباس، وتنسيق الرسالة بشكل جيد وواضح.
  • توفير المصادر والمراجع المتنوعة مهما كان البحث المطلوب خاصة في إعداد رسائل ماجستير أو دكتوراه.
  • الضغوطات اليومية والنفسية: مع كثرة تراكم المسؤوليات والعمل، لا يوجد وقت كافي لاستكمال إعداد بحث الماجستير؛ وهذا سوف يجعلك تطلب مساعدة  Caducs،  مكتب إعداد البحوث العلمية لكتابة رسالتك سواء كانت دكتوراه أو دبلوم أو رسالة ماجستير.
  • توفير المتطلبات الصعبة: وهي من أبرز المشكلات التي تواجه الباحثين عندما يقومون بإعداد الأوراق العلمية، على الرغم من أن الدراسات العليا في بعض الأحيان قد تكون ممتعة، إلا أنه قد يكون من الصعب تنسيق كل ما تعلمته بإعداد أبحاث ماجستير أو دكتوراه. خاصة إذا كان موضوع الرسالة متعمقًا.
  • قلة الوقت المتاح:  قد تتسبب في بعض الأحيان في عدم استكمال المعلومات الكافية في وقت التسليم المحدد!.

مراحل اعداد بحوث ماجستير في Caducs

يمر البحث العلمي بعدة مراحل في أفضل مكتبة لكتابة وإعداد البحوث العلمية، وسواء كنت تريد المساعدة في أحد أو كل مراحل كتابة رسالة ماجستير أو دبلوم أو دكتوراه، فإننا نوفر لك كل هذه الخدمات في مكتب Caducs، وتتمثل هذه المراحل في التالي:

المرحلة الأولى اختيار الموضوع

اختيار موضوع بحث الماجستير، هو أول مرحلة لإجراء البحث، وهي أهم مرحلة في رسالة الماجستير، حيث نحرص على ان يكون مفيد ويعود بالنفع على الفرد والمجتمع، وتكون له الآثار الإيجابية عند إعداد البحث، وكذلك يتم بحرص شديد اختيار موضوع مبتكر متوقع قبوله، ومناسب لحجم الوقت المتاح.

المرحلة الثانية : العنوان

يحتار عدد كبير من الباحثين عند اختيار العنوان; لأن العنوان لابد أن يتوفر به العديد من الشروط، حيث يجب أن يكون طوله البحث مناسب، وأن يكون العنوان مُعبر عن هدف البحث والهدف الرئيسي منه، بالإضافة إلى استخدام الكلمات الواضحة والسهلة ، وتجنب أي ألفاظ تحمل أكثر من معنى أو صعبة.

المرحلة الثالثة وضع خطة للبحث

يتم في هذه المرحلة من اعداد بحوث ماجستير أو دكتوراه أو دبلوم أو الأبحاث الأخرى، كتابة وإعداد خطة الأبحاث من خلال مكتب كتابة ابحاث Caducs، ويتم وضع خطة متكاملة، حيثُ يوجد عدد كبير من الشروط والعناصر التي يجب توافرها في البحث العلمي وتكون بشكل مرتب، وهذا ما نوفره لك خطة بحثية مستوفية الشروط، تتضمن كل العناصر للبحث، وبالتالي تكون النتيجة النهائية، بحث جامعي متكامل الأركان لا ينقصه أي شيء.

أسباب نجاح مكتب كتابة ابحاث Caducs

لفتت مميزات مكتب أبحاث Caducs أنظار الطلاب والخريجين نحونا، ومنحتنا الثقة والأفضليه بين مراكزعمل الأبحاث الجامعية  المختلفة التي توفر خدمة كتابة الأبحاث العلمية، ومن أهم الأسباب ما يلي:

  • يوجد لدينا عدد كبير من الباحثين المحترفين في مختلف المجالات العلمية، وهو ما يضمن للعميل الجودة والدقة والحصول على بحث ماجستير متناسق ومُتقن و بخطوات مرتبه.
  • توجد لدينا خطة عمل مدروسة بعناية شديدة، ويمكن توفير أكثر من خدمة أمام الطالب، مع وضع وقت محدد لموعد تسليم كل خدمة، سواء كانت ماجستير أو دكتوراه، أو دبلوم.
  • تحري الدقة في كل معلومة يتم كتابتها في البحث، مع مراعاة ملاءمتها لشروط البحث العلمي.
  • نوفر لكم خدمة عملاء على مدار اليوم في مكتب Caducs، وبالتالي يمكنك الاستفسار  في أي وقت عن أي شيء يدور في ذهنك.
  • بعد الانتهاء من كتابة البحث بالكامل، يتم مراجعته بالتفصيل من البداية إلى النهاية، والتخلص من أي أخطاء نحوية توجد به، وفي حالة ملاحظة جمل تحتوي على صياغة ضعيفة، يتم إعادة صياغتها.

كيفية اعداد بحوث ماجستير باللغة الإنجليزية في Caducs

  • اختيار العنوان المناسب لبحث الماجستير: يتم اختيار عنوان مبتكر وجذاب في Caducs عند إعداد رسالة ماجستير باللغة الانجليزية، يضيف قيمة جديدة، وطوله مناسب، ويعكس العنوان مضمون بحث الماجستير.
  • وضع خطة بحث الماجستير: يتم وضع التصور النهائي الذي ستكون عليه الرسالة من حيث تحديد المشكلة والهدف من بحث الماجستير والمصادر والمراجع، من أجل كتابة خطة بحث رسالة ماجستير.
  • تحديد الخلفية: حيث يتم تحديد طبيعة المشكلة؟ وفي أي حالة ؟ ويتم تقديم معلومات كافية عن المشكلة التي يرغب في حلها.
  • تحديد المشكلة: هنا يتعين تحديد الفجوة التي يملأها البحث.
  • أهمية الدراسة: بمعنى سبب عمل بحث الماجستير، وما هي أهمية البحث؟ ومن المستفيد من هذا البحث؟ ولماذا نحتاج إلى قراءة هذه الدراسة.
  • أسئلة البحث: بمعنى ما الذي تتطلع الى معرفته من الرسالة؟ نقوم بوضع أسئلة واسعة ومحدودة للحصول على إجابة مُقنعة.
  • تحديد الفرضيات: تحديد التفسيرات المقترحة، وهل سيثبت هذا البحث صحتها أو عدم صحتها؟ وهناك بعض البحوث التي لا تحتوي على الفرضيات.
  • هدف البحث: تحديد الخطوات بشكل مرتب لسد الفجوة، بحيث يتم تحديد هدف واحد وبعد ذلك  تقسيمه الى أهداف محددة.
  • نطاق الدراسة: هل ستقتصر الدراسة على مكان معين جغرافية أم مجتمع معين؟ أو على جوانب معينة من المشكلة؟.
  • محددات الدراسة: تحديد الظروف التي تعيق باحث الماجستير من تحقيق أهدافه.
  • الدراسات السابقة: يتم ذلك عن طريق كتابة عنوان الدراسة، الكاتب، وتاريخ النشر، والمتغيرات التي تمت دراستها، وتحديد المميز في البحث عن الأبحاث الأخرى.
  • الإطار المفاهيمي: يتناول متغيرات الدراسة بناءً على الأبحاث الموجودة.
  • جمع  المعلومات والبيانات: تحديد أداة جمع البيانات والمعلومات عند كتابة بحوث الماجستير، ويُمكّن للباحث الاختيار بين المقابلة أو الاستبيان أو الملاحظة.
  • مناقشة النتائج : تحويل البيانات  إلى نتائج مفهومه، ومقارنتها بالبحوث السابقة، إظهار الاختلافات وسبب الاختلاف، ثم تضمين الاقتراحات لبحوث مستقبلية.
  • كتابة المراجع: كتابة المصادر والدراسات العلمية  لبحث الماجستير، والتي تم الاستناد إليها مع كتابة صاحب الدراسة.

شاهد أيضًا: ملخص رسالة ماجستير: كيفية تلخيص رسالة الماجستير

الخدمات الأخرى التي يقدمها مركز Caducs

لا تقتصر خدماتنا في Caducs على السابق فقط، سواء المساعدة في عمل دبلوم أو غيره، بل لدينا العديد من الخدمات الأخرى، حيث يمكننا توفير جميع متطلبات البحث العلمي من البداية للنهاية، وتحديد الخطوات لأعداد رسالة الماجستير ومن أهمها، مايلي:

أولا خدمة التعديل على الرسالة

يمكنك إرسال رسالة الماجستير، وسيقوم طاقم العمل المكون من أكبر المتخصصين بمراجعتة، ثم يطلع عليها مدقق لغوي محترف، ثم مراجعة تنسيق بحث الماجستير، للحصول على رسالة كاملة.

ثانيا خدمة التدقيق اللغوي

من أهم الخدمات المقدمة ولدينا محترفين في التدقيق اللغوي في شركة Caducs، والتدقيق اللغوي من أهم الأمور عند إعداد بحوث ماجستير، حيث نقوم بالتدقيق في الأبحاث، حتى نحدد كفاءة البحث والتأكد من أنه خالي من أي  أخطاء في المحتوى العلمي أو أخطاء نحوية.

ثالثاً خدمة (نقد الرسائل)

حيث نقوم على خدمة نقد الرسائل العلمية داخل الشركة وتعد  هذه الخدمة من أهم خادمات مكتب Caducs، يقوم عليها أفضل المتخصصين الجامعيين أو  في مجال النقد العلمي والأدبي .

رابعاً اقتراح العناوين

عناوين بحث الماجستير من الأمور التي يتوقف عليها الطلاب عند بداية اعداد رسالة ماجستير، وهنا يبدأ الطلبة في البحث عن أماكن متخصصة في إعداد رسائل ماجستير، لذلك في Caducs نقوم بمساعدتك في هذا العنصر الذي يعد من أهم دلائل الرسالة الجيدة.

خامسا الترجمة

شركة Caducs متخصصة في  كتابة وإعداد الأبحاث العلمية، وإعداد رسائل ماجستير أو دكتوراه أو دبلوم،  بالإضافة إلى توافر إمكانية ترجمة الأبحاث العلمية والمراجع التي يعتمد عليها في الرسالة.

سادساً تنسيق البحث العلمي

من أهم الخدمات التي تسهل عملية القراءة والاطلاع، والحصول على المعلومات، نقدم لكم من شركتنا خدمة تنسيق رسالة الماجستير والبحث العلمي، نسلمك رسالتك بتنسيق متميز، فـ القائم عليها متخصصين جامعيين.

سابعاً كتابة بعض الفصول

ليس من الضروري كتابة  الرسالة العلمية أو البحث كاملاً، ولكن يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة  حيث قد يواجه للطلاب بعض الصعوبة في كتابة جزء  محدد في البحث، لكن لا داعي للتوتر سنساعدك في ذلك، تواصل معنا.

مكونات رسالة الماجستير والدكتوراة

رسالة الماجستير والدكتوراة هي أعمال بحثية تتطلب تقديم مساهمة أصلية ومتقدمة في مجال دراستك. تتكون هذه الرسالة من عدة مكونات أساسية تشمل:

  • صفحة العنوان: يتضمن عنوان الرسالة وعنوان المؤسسة الأكاديمية والقسم، قد يتضمن أيضًا اسم الباحث وتاريخ تقديم الرسالة.
  • الملخص التنفيذي: ملخص قصير وموجز لأهم نتائج البحث والاستنتاجات والتوصيات، ويجب أن يكون مفهومًا للجمهور العام.
  • المقدمة: تقديم للموضوع العام للرسالة وشرح لأهمية البحث، وضع الأهداف والمشكلة البحثية والأسئلة المركزية.
  • المراجع: استعراض للدراسات السابقة والبحوث ذات الصلة بموضوع الرسالة، وتحليل ومناقشة الأبحاث السابقة وكيف يساهم البحث الحالي في حل المشكلة.
  • المنهج وطرق البحث: شرح للمنهج الذي تم اعتماده في البحث والأساليب المستخدمة، وصف مفصل لعمليات جمع البيانات وتحليلها.
  • النتائج: عرض النتائج بشكل واضح ومنظم، سواء عبر جداول أو رسوم بيانية أو توصيف نصي، يتعين تقديم البيانات بشكل مبسط ومفهوم.
  • المناقشة: تحليل ومناقشة النتائج بناءً على الأهداف والمشكلة البحثية، وتفسير النتائج ومقارنتها مع الدراسات السابقة.
  • الاستنتاجات والتوصيات: تقديم استنتاجات البحث الرئيسية وتوصيات للبحث المستقبلي، مع توضيح بأهمية البحث وقيمته.
  • قائمة المراجع: قائمة بكل المصادر والمراجع التي تم استخدامها في الرسالة، ويجب أن تتبع نمط اقتباس معين (مثل APA أو MLA).
  • ملحقات: يمكن أن إضافملحقات مثل البيانات الإضافية أو الرسوم البيانية أو المخططات.
  • الملخص: ملخص قصير جدًا يلخص الأهداف والمشكلة والمنهج والنتائج الرئيسية للبحث.

مدة اعداد بحوث ماجستير؟

تختلف مدة اعداد بحوث ماجستير فيما بين طالب وآخر حسب عدة عوامل مختلفة، ولكن في المتوسط تبلغ مدة كتابة وإعداد بحث ماجستير كي تأخذ الأسلوب المنهجي والطريق الصحيح، ما بين  ثمانية أشهر إلى اثني عشر شهرًا.
نموذج رسالة ماجستير pdf
يمكنك التواصل معنا والحصول على نموذج أبحاث ماجستير أو دكتوراه  أو دبلوم بصيغة PDF جاهزة, تشمل أحدث عناوين رسائل ماجستير نوقشت في الوطن العربي، ومتاح العديد من عناوين أبحاث ماجستير في علم النفس, و عناوين رسائل ماجستير في التربية ونماذج من مجالات أخرى.
نموذج رسالة ماجستير doc
نورد لكم في مكتب كتابة وإعداد الأبحاث Caducs نماذج رسالة ماجستير doc، عند التواصل معنا، ويَشرع فيها الباحث بوضع خطة البحث، وتكون مرجعيته في ذلك الوثائق والمصادر والدراسات السابقة، وفي الغالب تكون هذه المصادر عامين، وبعد ذلك يتحصَّل على الماجستير، بعد اجتياز االلجنة المشرفة وهي مرحلة التقويم الأكاديمي.

ختاما،ً تعاملك مع أفضل أماكن كتابة وإعداد أبحاث Caducs يؤهلك للحصول على كتابة وإعداد بحث علمي متكامل للطلبة والخريجين، بالإضافة إلى مراعاة الجودة في كل خطوة من خطوات اعداد بحوث ماجستير أو دكتوراه أو دبلوم، حتى يكون متكامل واحترافي.

تواصل (هاتفيًا أو واتس آب): 00201555234299

h logo sidebar

Our purpose is to build solutions that remove barriers preventing people from doing their best work.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)
Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

لنتحدث :
0020109475775
Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
Click outside to hide the comparison bar
Compare