caducs

احصل على مساعدة في كتابة رسالة الماجستير الخاصة بك!

مساعدة في كتابة رسالة الماجستير

مساعدة في كتابة رسالة الماجستير تطلب كثيرا من قبل الطلاب الجامعيين والخريجين، فتعتبر كتابة رسالة الماجستير ليس بالأمر الهين؛ لهذا تجد الكثير من الطلاب يبحثون عن مساعدة في كتابة رسالة الماجستير، لما سوف يواجها من صعوبات، لأن رسائل الماجستير وأيضاً الدكتوراه تتطلب العْديد من الخطوات المهمة، وكتابة المراجع التي سوف يستند عليها، والمصادر التي تتعلق بموضوع إعداد الرسالة.

ويعتبر البحْوث الأكثر صعوبة بحوث درجات العليا من ماجستير ودكتوراه، لما تتطلب إعداد وتجهيز جيد وطلب العون ومساعدة ذوي الخبرات، ليظهر البحث بأبها صوره، وخالي من العيوب.

ولكن نحن في شركة caducs نوفر العْديد من الخدمات، التي تريح طْالب الجامعي في بحوثه، وعمل البحث مميز لطلاب ماجستير والدكتوراه.

وتعتبر شركتنا مميزة في بحوثها؛ لأننا نقدم لكم أفضل الخدمات، لعمْل بحوث جامعية متميزة؛ وتكون بناءً على الأسس والمعايير العلمية لعًمل البحوث الجامعية، وفي ذلك سوف نتعرف معاً على أساسيات كتابة رسالة ماجستير عبر الأجزاء والخطوات العلمية المتبعة.

هل تحتاج إلى مساعدة في كتابة رسائل الماجستير؟

كما نعلم أن طلاب الماجيستير يحتاجون إلى الكثير من مساعدة في كتابة رسالة الماجيستير، لما تترتب عليها الكثير من الصعوبات التي قد يواجها صاحب الرسالة.

وهذه المرحلة تتطلب الكثير من الخبرات؛ ولكن لن تجدها عند الباحثين المُبتدئين، الذين يريدون الحصول على أعلى التقييمات في مناقشة رسالة ماجستير التي يرغب تقديمها.

ويمكن أن يتعب الباحث من عمل رسالة الماجستير، ويلزمه بذل الكثير من الوقْت والساعات المتواصلة، ويمكن أن تصل فترة تجهيز الرسالة أشهر؛ ويمكن أن تمتد لأكثر.

ولكن تعتبر الصدمة إذا كانت رسالة ماجستير التي عمل عليها ليلاً ونهاراً، وبجد واجتهاد، تلاقي النتيجة الصادمة وهي الفشل، ويمكن أن تكون الأسباب المؤدية لفشل الرسالة هي القصور الشائب بالرسالة حين كتابة الرسالة؛ ويمكن تجنب مثل هذه الأخطاء من قبل الباحث العلْمي المختص بكل سهولة، وهي من خلال التواصل مع المكاتب المختصة بكتابة رسائل الماجستير لجميع التخصصات التي لها الخبرات اللازمة لكتابة الرسالة.

اعداد الرسائل العلمية في كافْة التخصصات بشكل عام وكتابة خطة الدراسات العليا الجامعية و الدكتوراه و البكالوريوس التي نقوم بها في العمل يزيد من النتائج الجيدة لدينا، مما يساعد الطلاب في مناقشة محْتوى أي عمل يقدمه المركز وخاصة حين طلب مساعدة في كتابة رسالة الماجستير لكافة المْراحل.

أهم المميزات التي يجب أن تتوافر في مكاتب الخاصة بكتابة رسالة الماجستير

يجب أن يكون الباحث العلْمي على دراية بأهم المميزات لدى المكاتب كتابة البحوث؛ وخاصة كتابة رسالة الماجستير، ومن اهم المميزات المصداقية في كل شيء، وبالأخص من الناحية المادية.

وقد تجد الكثير من المكاتب التي تقوم بالتعاقد مع الباحث العلمي على سعر معين، وبعد ذلك يقومون بتغيير السعر مرات عدة خلال فترة التعاقد، دون النظر للاتفاق المبرم، والأصول الأخلاقية، لذلك تجد العميل أو الباحث يمل من هذه التصرفات الملتوية؛ ولكن يجب على هذه المكاتب أن يعرفوا مع من يتعاملون، وعليهم معاملتهم بمحبة، ويمدون لهم يد العون لأنهم هم الفئة المتميزة والمتعلمة في المجتمع.

ومن هذه المميزات التي يجب توافرها كما يلي:

*الأمانة العلمية:

يجب أن تكون مكاتب المسؤولة عن كتابة رسائل الماجستير تتمتع بالأمانة العلمية، وهي من أهم المميزات التي يجب توافرها بأي مكتب كان، حتى يكون الباحث العلًمي في أمان من عمليات الاحتيال والسرقات.

ولا يمكن من البحث اكتشاف هذا الخلل إلى عند تقديمه للرسالة، لهذا ننصح الباحث حتى لا يقع في مثل هذه الاخطاء؛ بأن يسأل أكثر من شخص له دراية بهذه المكاتب، ويفضل أن يكون الأشخاص قد تعاملوا مع هذا المكتب، وإذا لم يجد الكاتب أحد يفيده، فعليه أن يبحث في الموقع الإلكتروني الخاص بالمكتب ويتفحصه جيداً، ويأخذ نظرة على المعلقين لموقعهم.

وهناك الكثير من الشكليات التي توجد في هذا الموقع، ومن خلاله يمكن معرفة قدرة هذا المكتب من القيام بدوره في المساعدة في إعداد و كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه على أكمل وجه.

*الخبرات السابقة:

على الباحث الابتعاد عن المكاتب الجديدة، التي ليس لها أعمال، أو في طور الإنشاء، لأن تعتبر طريقة عْمل هذه المكاتب غير مجدية للباحث العلمْي، ويكون لها الكثير من السلبيات، فقط تكون لها إعلانات جذابة، وتعليقات ويافطات على الموقع الإلكتروني، ولا تجد على أرض الواقع أي استعداد جوهري، حتى تمكن الباحث من التقدم والحصول على رسالة الماجستير، ولا تكون بالجودة والكفاءة المطلوبة.

وفي أخر المطاف يجد الباحث نفسه ملزم بالدفع المبالغ المادية الهائلة، وبالمقابل لا يحصل على ما كان يريده، وليس هناك شك أن الخبرات السابقة هي المجال المعروف، هي الوسيلة الوحيدة لطالب الرسالة حتى يصل إلى أعلى الدرجات العلمية المرموقة.

 

المساعدة في إعداد رسائل ماجستير ودكتوراه هو مجال طلب من قبل الطلبة الذين يسعون للحصول على أفضل شركة لكتابة تلك الرسائل بل كافًة أنواع بحوث التخرج، يبحث الطلاب عن اختيار أحد تلك المراكز ليس فقط من أجل الاسم ولكن تتم مراعاة العًديد من النقاط التي تضمن للطالب الكثير من التميز وهذا ما يتوفر لدينا.

ماهي الجوانب التي ميزت شركة caducs لتحتل المركز المرموق في كتابة رسائل الماجستير

عناك عدة جوانب ميزتها في تقديم مساعدة في كتابة رسالة الماجستير والدكتوراه ومن ها:

*الجوانب الظاهرة:

ومن أمثلة عليها:

1-السمعة الطيبة: يوجد لدينا حالياً في الوقْت الراهن إعداد قاعدة عريضة خاصة بالباحثين الذين يكون لهم تعامل مع المكاتب الأخرى، والكثير من الذين تعاملوا معنا أعجبهم اسلوب التعامل لدينا، الذي يوضح لهم السمات الأخلاقية العالية التي نتمتع به، فالسمعة الطيبة لشركتنا جعلتها تصل للشهرة التجارية والمحترمة.

2-السرعة في أداة وإنجاز العمل:

يعمل لدى شركة caducs الكثير من ذوي الخبرات في مجال كتابة رسائل الماجستير، ويعتبر هذا الأمر سهل في عرض جميع أعمال الشركة، التي تم توكيلها للشركة من قبل العميل، وتقديمها بالسرعة المطلوبة، وفي الوقت الذي تم الاتفاق عليه.

*الجوانب الفنية:

ومن الأمثلة عليها:

1-إعداد خطة للبحث العلمي:

ويوجد داخل الشركة متخصصون في عْمل وإعداد خطط البحث بكل مراحلها، وهذا الأمر يعتبر جانب كبير ومهم بالنسبة لباحثين لرسائل الماجستير والدكتوراه، نظراً أن هذا الأمر يتطلب العًديد من الخبرات والوقت، وتوجد خبرات لا محدودة ويمكن لا تكون لدى الباحث.

وتعتبر الخطة البحث العلْمي هي السبيل الأول للوصول إلى التنسيق المتكامل للرسالة البحث، وهي الخطوات المهمة التي من خلالها يتسلم الباحث جميع الخطوات البحثية المتعلقة بالرسالة الماجستير، ويتمثل الأهمية في المقدمة البحث، والعنوان المختار والافتراضات البحثية، والمقارنات، والكثير من هذه الخطوات.

2-الدراسات السابقة:

تعتبر الدراسات السابقة ركيزة وعمادً لرسائل الماجستير، وهي تعتبر المساق الذي يستند عليه الباحث فيجمع المعلومات والأشياء المهمة التي يمكن أن يستفيد مهنا في بحثه.

وبتحليلها بالطريقة التي تناسب المنهج الرسالة؛ حتى يتمكن من الوصول إلى المنهج الصحيح، والوصول للنتائج المتعلقة برسائل الماجستير، لأن هذا الأمر يتطلب الكثير من الجهد، وفي أغلب الأحيان لن يستطيع الباحث من أداء ذلك من تلقاء نفسه، أو بمفرده، لذلك يحتاج الباحث مساعدة في كتابة رسالة الماجستير.

3-التدقيق اللغوي:

يوجد لدى شركتنا مُراجعون لُغويون بأعلى مستوى من الخبرات، وقدرتهم على إنجاز الأعمال الصعبة، بالكفاءة وأيضاً الجودة الكبيرة، بعيداً عن الأخطاء الإملائية، والنحوية، للعمل على جانب الكبير من الأهمية، لأن الأساتذة المناقشة للأبحاث ينظرون إلى الأساليب اللغوية المتعلقة بالباحث من جميع النواحي، وإذا وجدوا أي خلل أو قصور يقومون باصطياد الأخطاء في شتى النواحي، وتربُصهم للمناقش، ويمكن أن يصل الأمر في إلغاء الرسالة ككل.

4-الوسائل الإحصائية:

تمتلك الشركة العديد من البرامج، والكثير من التطبيقات الإحصائية حديثة العصر، لطلب مساعدة في كتابة رسالة الماجستير، ويكون الأمر على دراية كبيرة من الأهمية، وخصوصاً لاحتياجهم لبعض الأبحاث لأدوات خاصة التي قد تساعدهم في تحليل عينات البحث.

ويستطيع الباحث أن يخرج بعينات البحث بعد التحليل، والخروج بالنتائج المتوقعة والمرجوة التي تساهم في دعم أو نفي إحدى الجوانب الافتراضية التي تضم موضوع البحث.

أيضاً لا يقتصر هذا الأمر على توفر التطبيقات، حيث تمثل هذه التطبيقات أدوات يمكن لأي شخص أن يمتلكها؛ ولكن الخبرات هي التي تجعل من تلك الأدوات طيعةً؛ حتى يصل الباحث إلى ما يريده لتقديم رسائل الماجستير.

5-المراجع وطريقة التوثيق:

تمتلك الشركة مجْموعة من الأشخاص المتميزين، ولديهم العديد من الخبرات في توثيق البحث العلمى ومراجعه، ولهم خبرة في كل الطرق المستخدمة في البحث.

وكما نعلم أن رسالة الماجستير تختلف عن الأبحاث الأُخرى، ولها أسلوب جداً دقيق من حيث بالمصادر والمراجع العلمية، ومن ثم القيام بسردها ووضعها في هوامش وقوائم النهائية للمراجع، وتلك الطرق ليس الكثير من الباحْثين يعرفونها، لذلك اللجوء إلى شركة caducs للقيام بطلب مساعدة في كتابة رسالة الماجستير؛ يعتبر هو الأفضل والأسلم للباحث.

مركز Caducs يقدم خدمة الكتابة عبر فريق متخصص وبمساعدة مميزة للباحثين توفر عليهم ساعات طويلة من البحث،  يعد توفير الوقت عامل مهم جدا للطالب نضع ذلك بعين الاعتبار حين قيامنا بتقديم خدمات رسائل الدكتوراة والماجستير سواء باللغة العربية أو الانجليزية لمساعدتك في كافة أبحاث المراحل المدرسية والجامعية.

اقتراح عناوين  للمساعده في فهم كافة نقاط البحث وذلك بهدف فهم كيفية محتوى الرسائل والابحاث يحقق مزيدا من الثقة للطالب الذي يكون مستعد حين النقاش بمحتوى الرسالة التي أعدت له،

تقدم شركتنا افضل بحث متطابق وعديد من رسائل ماجيستير و دكتوراه ومشاريع التخرج والأبحاث بكافة انواعها و كذلك كتابه الفرضيات الدراسية المخصصة حسب تخصص البحث.

حيث ان المساعدة في إعداد  و كتابة رسائل ماجستير والدكتوراه لا بد أن يخضع للعديد من القواعد التي تضمن نجاح العمل.

النظام المتبع في شركة caducsلتحقيق المُساعدة في رسائل الماجستير

تعتمد الشركة الأسلوب المنظم والمشوق؛ من أجل مساعدة في كتابة رسالة الماجستير والدكتوراه، حيث توجد داخل الشركة مجموعة من الأقسام لكافة التخصصات، وللخروج بالخدمة وبالفعالية والكفاءات المطلوبة لابد أن تكون قد رتبت دولاب العمل، ولنجاح أي عْمل تريد فهي تتمثل في التنظيم الداخلي، وتقوم الرسالة الماجستير والدكتوراه بالتنقل بين الأقسام وفق المطلوب.

يقْوم مسؤولون بوضع خطة رسالة الماجستير والدكتوراه أو البحث العلمى بوجهٍ عام، والقسم الأخر يقوم بكتابة وتنفيذ المرحلة الخاصه بالرسالة، والبعض يقوم بكتابة المراجع، ومن ثم ينتقلون للتدقيق اللغوي، حتى تصل الرسالة لقسم المراجعة النهائية، في نظام تدقيق للبحث يشبه النحل.

طريقة عمل رسالة الماجستير:

يعد عًمل رسالة الماجستير والدكتوراه من المراحل المهمة في حياة الباحث، لأنها تعتبر المرحلة الفاصلة بين الحياة الطْالب الخريج، وبين حياة الدكتوراه، وهي ما يطمح الطًالب للوصول لها؛ لأن هذه المرحلة ليست بالأمر السهل.

وتعتبر حلم كبير يسعى الطْالب لتحقيقه منذ مرحلة الجامعة، وعندما يكون الطْالب مستعد لعمل رسالة الماجستيروالدكتوراه  عليه أولاً أن يتخطى مرحلة البكالوريوس بدرجة جيدة، ويكون معدله الجامعي يوافق على المعدل المطلوب من قبل الجامعة للمتقدمين للماجستير والدكتوراه.

عندما يصل الطًالب لمرحلة الماجستير والدكتوراه ، ويكون مقرر له في السنة الأولى مجموعة من المقررات التي تتعلق بالتخصص الذي سيقوم بعمل رسالة ماجستير فيه، ومن ثم القيام بعمل مشروع الماجستير الخاص بالمتقدم.

وكي تكون رسالة الماجستير ناجحة عليه أن يقوم طًالب البحث بالاطلاع على نماذج الرسائل السابقة لطلبة الماجستير، وأيضاً أن يكون ملتزم بالقوانين والشروط المفروضة على الطلبة من قبل الجامْعات العالمية، واتباع عدة خطوات عمًل لنجاح رسالة الماجستير، لذلك سوف نتكلم عن خطوات عْمل الماجستير تتلخص، كالتالي:

ماهي خطوات عمل الماجستير؟

1) وضع العنوان المناسب لرسالة الماجستير:

يعتمد عنوان البحث على صاحب رسالة الماجستير، وعليه القيام بوضع العنوان المناسب للرسالة، حتى يكون المجال متاح وغير مقيد بالعنوان، أن يكون الموضوع ملم ومناسب للرسالة، ويجب أن يكون عنوان الرسالة جذاباً ويجعل القارء يستمر بالقراءة.

2)اختيار المراجع والمصادر بعناية خاصة برسالة ماجستير:

تعتبر هذه الخطوة من الخطوات المهمة في إعداد الرسالة، وعلى الطْالب أن يقوم بالبحث وجمع المراجع والمصادر التي تتناول رسالة الماجستير، ومن المهم على الباحث من جمع أكبر عدد من المصادر والكثير من المراجع ليستفيد منها في رسالته الماجستير الخاصه به؛ لتكون رسالة ناجحة.

3)اعداد مقترحات البحث:

يجب أن يقوم الباحث بإعداد مقترحات البحث أو بإعداد خطة كتابة الرسالة، حتى يقوم بتقديمها للجنة الخاصة بمناقشة الماجستير، وعليه أن يحرص في رسالته على توضيح النقاط الأساسية التي يجب أن يسير عليها في رسالة الماجستير، وأيضاً وجب عليه أن يقوم بتحديد الخطة المناسبة والزمنية اللازمة لإنهاء الرسالة.

4)كتابة مقدمة الرسالة للماجستير:

في هذه المرحلة يبدأ الطْالب في جمع وإعداد مقدمة الرسالة التي تخص الماجستيرحسب قسم الطالب، ويجب أيضاً أن يحرص على أن تكون المقدمة ملمة؛ وتكون لها لمحة عامة عن مضمون الرسالة وعن المعلومات الموجودة فيها، ويجب على طالب البحث أن تكون مقدمة بحثه لامة لمحتوى البحث أو محتوى رسالة الماجستير، وأيضاً وجود مشكلة للبحث وطريقة حلها، والمنهج الذي تريد أن تستخدمها لحلها.

5)كتابة فصول دراسة الماجستير:

على الطالب أو الباحث عند كتابة الرسالة أن يقوم بإعداد الفصول، حيث يجب عليه أن يعرض الإطار النظري وكذلك الدراسات السابقة، ولابد للباحث عند كتابة فصول الدراسة أن تكون وفق الطريقة المتبعة في الجْامعات العالمية، وكذلك على الباحث أن يراجع الدكتور الذي يشرف على رسالة الماجستير، ويأخذ بنصائحه ويطبقها.

6) كتابة الخاتمة:

تعتبر كتابة الخاتمة آخر فقرة يكتبها الباحث في رسالة الماجستير، وهناك شروط لكتابة الخاتمة لابد للباحث أن يلتزم بها، منها:

  • أن تكون الخاتمة مختصرة.
  • أن يجمل الباحث في كتابة الخاتمة على النتائج التي توصل لها من خلال دراسة الرسالة.
  • ولكي يكمل الباحثين من بعده فلا بد ان تحتوي الخاتمة أيضاً على التوصيات التي توصل لها من خلال بحثه.

7)ترتيب مصادر ومراجع رسالة الماجستير:

على الباحث أن يقوم بعدة خطوات لترتيب المراجع والمصادر الخاصه برسائل الماجستير، لتكون بشكل صحيح وخالي من الأخطاء وتكون كتابة تلك الرسائل صحيحة، وهي كالاتي:

  • أن يضع الباحث المصادر الأجنبية على جهة، والعربية على جهة أخرى حين كتابة الرسالة.
  • يقوم بترتيبها حسب الشروط المتفق عليها من قبل الجامعات العالمية.

8)إجراء التدقيق اللغوي لرسالة الماجستير:

بعد الانتهاء من إكمال رسالة الماجستير يجب أن يقوم الباحث بالإجراءات التالية:

  • أن يقوم الباحث بعملية التدقيق اللغوي لرسالة الماجستير.
  • أن يتأكد من خلو الرسالة من الأخطاء الإملائية والنحوية.
  • إذا كان الباحث غير متمكن من التدقيق للرسالة الماجستير فعليه ألا يتوقف بل يرسلها لشخص متمكن لعمل التدقيق لها قبل تسليمها.
  • التأكد من سلامة  كتابة رسالتك من كل شيء حتى لا يؤثر سلبي على الدرجات

المناقشة للرسالة.

ما هي الإجراءات التي على كاتب الرسالة تجنبها حين إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه؟

  • أن يقوم الباحث بفحص رسالة ماجستير على موقع الذي يكشف الاقتباسات بعد كتابة الرسالة.
  •   ألا يتجاوز نسبة الاقتباس في كتابة الرسالة تكون النسبة المطلوبة أو المسموح بها لدى الجامعات العالمية في رسائل ماجستير والدكتوراه.
  • إجراء التعديلات على الرسالة قبل تسليمها حتى لا تؤثر سلباً على الدرجة المعطاة للطالب ونقدم مساعدة متميزة في ذلك مهما كانت عدد مرات الاستشارة.
  • مساعدة الطالب في إعداد رسائل ماجستير والدكتوراه لدينا هي مساعدة تتم على أساس علمي صحيح كذلك الوضع حين كتابة و إعداد أي بحث علمي.

وفي نهاية ما تم ذكره فيما سبق؛ بأن إعداد رسالة ماجستير ليس بالأمر السهل والهين، وعلى طالب ماجستير أن يطلب مساعدة في كتابة رسالة ماجستير، حتى يتمكن من إتمام رسالته بأكمل وجه، وخالية من الأخطاء اللغوية والإملائية، وعليه أن يتأكد من عدم تجاوز نسبة الاقتباسات الحد المطلوب.

وعلى كاتب الرسالة أن يتميز بهدوئه من البداية، من عند إختيار العنوان، والمراجع والمصادر، والمقدمة، والخاتمة، ولا ينسى التأكد من جميع المشاكل، حتى لا يؤثر سلباً على درجته في ماجستير.

لذلك في شركتنا caducs نوفر لكم جميع الخدمات لطلبة البحْوث، وبالأخص رسالة ماجستير والدكتوراه، وكما قلنا لدينا أقسام عدة لجميع التخصصات، ونوفر للطالب الوقْت والجهد، ويكون التسليم بأسرع وقت، بعيداً عن التعقيد والأخطاء.

وتعتبر شركتنا الأشهر من بين الشركات الأخرى، بعد معرفتك على شركة caducs يمكنك أن تطلب منا كتابة بحثك دون خوف،

عند طلبك إلى المساعدة في إعداد  و كتابة رسائل ماجستير والدكتوراه لا بد أن تحدد أهداف تلك الرسالة لكي يسهل مناقشتها، لا تقلق فنحن نقوم بتدريبك على كل محتويات الرسالة على يد فريق من المتخصصين.

وبعد التعرف على الشركة في مختلف جوانب كتابة البحث بداخل هذه الشركة؛ يمكنك طْلب مساعدة في إعداد و كتابة رسائل ماجستير والدكتوراه و المساعدة في إعداد الابحاث بل طلْب كافْة  خدماتها الإلكترونية في تصميم البحث الخاص بك عبر خطوات بسيطة من خلال موقع الشركة الإلكترونية والذي يتيح لك إمكانية الاتصال عبر رقم الهاتف أو الواتس أب.

h logo sidebar

Our purpose is to build solutions that remove barriers preventing people from doing their best work.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)
لنتحدث :
0020109475775