caducs

عمل بحوث ماجستير ودكتوراه على يد متخصصين أكاديميين

عمل بحوث ماجستير

إذا كنت تبحث عن أفضل مكتب عمل بحوث ماجستير، فها قد وصلت ﺇﻟﻰ وجهتك الصحيحة، مكتب caducs هو الأنسب لهذه المهمة، إذا كنت تتساءل لماذا ؟ فستجيب علي هذا التساءل بنفسك.

عمل بحوث ماجستير

نعلم أن عمل بحوث والحصول علي القبول الجامعي هو الحلم المراد لمعظم طلبة الجامعة، ذلك لما له من أهمية ومميزات تعود علي الباحثْ.
ولعل أهَمية رسالة البحثِ العلمي أو عمل الابحاث تكمن في زيادة فرصة إحتمال الحصول علي وظيفة، وتمييز السيرة الذاتية عن غيرها… والعديد من الميزات المهنية الأخري.
ولكن كلنا ندرك أن الجميع ليس مؤهلاً للحصول علي درجة ماجستير أو “ماستر”، وهذا لأن عمل بحث ماجستير في أي تخصصْ لأبد وأن يتم وفقاً لمعايير وشروط الجامعة بالاضافة لتطلبها خبرة واسعة ووقت طويل ومجهود كبير، ولهذا تجد إكتفاء البعض بـ البكالوريوس، بدلاً من عمل بحوث ماجستير.
والخبر السار هنا أن مكتب caducs يقدم يد العون لطلاب الجامعة في كتابة رسائل بحث ماجستير لمختلف التخصصات.
والذي يجعل مكتب caducs الأنسب لهذة المًهمة الشاقة، هو خبرته الواسعة التي تمتد لسنوات في مجالِ مناقشة و عمل رسائل الماجستير الجامعية العليا والدكتوراة “phd” في أي جامعة. 
يوجد لدينا فريق كامل متكامل لمساعدتك في عمل بحوث ماجستير بأعلي دقة ممكنة، وسواء كانت رسالة الماجستير أو الرسالة العلمية التي تود الحصول عليها في تخصصْ الهندسة، المحاسبة، التربية، الاسثتمار، إدارة الأعمال “mba”، الإدارة الصحية، القانون، التعليم، الـ تكنولوجيا، التنمية البشرية… أو أي تخصصْ بحثي آخر فيمكننا اعداد و عمل البحوث للماجستير في أي تخـصص جامعي من أجلك.

 لماذا caducs هو خيارك الأمثل لـ عمل بحوث ماجستير 

إذا كنت تتساءل لماذا مكتب caducs بالتحديد هو الخيار الأمثل للطالب لـ عمل بحوث الماجستير، فسنجيبك بكل تأكيد بأنّ  لدينا العديد من الخدمات التي تسهل  للباحث إعداد و عمل بحوث ماجستير لأي تخصص، و ذلك لأن لدينا فريق عمل متكامل ذي خبرة واسعة في مختلف تخصصات الماجستير، الأمر الذي يجعل من كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه أمراً أسهل من ذي قبل.
والأمر الآخر الذي يجعلنا الأفضل هو توفر خدمة الترجمة لدينا، والتي بلا شك سيحتاج إليها الباحثين في الإقتباس من المصادر الأجنبية، لذلك وفرنا لهم في caducs عدد من المترجمين المحترفين، لمساعدتِهم في الترجمة لرسالة ماجستير خاصتهم.
ايضاً نحن نعمل جاهدين في caducs لـ كتابة بحث علمى بأعلي دقة ممكنة، بالإضافة أننا نبذل قصاري جهدنا لمراعاة ترتيب خطوات الرسالة وكما ذكرنا أن لدينا فريق للترجمة سيساعدك لتوفير مصادر متعددة لـ إعداد و كتابة بحث متكامل.
ومما يجعل مركز Caducs محط أنظار الكثير من الطلاب بعد التخرج لـ كتابة و عمل ماجستير أو الدكتوراة ﻓﻲ مختلف تخصصات البحوث هي الخبرة التي يتسم بها فريق caducs.
 وكما ولعملائنا فضل كبير في سمعة caducs الحسنة، وَذلك بعد قبول رسائل الماجستير خاصتهم.
 و توضح دراسة أًجريت علي حجم إحصائيات المركز في مساعدة طلاب الجامِعات المختلفة لعمل رسائل البحثِ العلمي للعام 2021 كمّ النجاح المبهر والمشرف الذي حققه فريق  caducs في عمل رسالة ماجستير.
ولذلك تعتبر شركة Caducs أفضل مكتب عمل بحوث ماجستير ودكتوراه من بين كل تلك المكاتب المختلفة وهذا بشهادة عملائنا.
بادر بمراسة فريق Caducs لمساعدتك في إعداد بحث الماجستير وأضمن شهادة الماستر “masters” بالجامعة.

لماذا يحتاج الباحث لمكتب Caducs

ربما يخطر في بالك سؤال كهذا، وهو لماذا قد يحتاج الـباحث مكتب  caducs في عمل رسائل ماجستير،
 فسأجيبك بكل بساطة أن الطالبَ الجامعى يواجه معوقات من الصعب إجتيازها بسهولة، وهذا بسبب عدم توفر عنصر الخبرة، وهنا يأتي دورنا، و ذلك لأن لدينا مختصون ذي خبرة واسعه في عمل رسالة بحث ماجستير لأي تخصص ولأي كلية.
ومن أمثلة المعوقات التي تواجه الباحثون:
– صعوبة المطلوب: والتي هي من أبرز المشاكل المحتمل مواجهتها لأي باحث عند إعداد رسالة ماجستير، وحينها يضطر الباحـث لطلب المًساعدة، وهنا نحن نوفر لك مختصون وخبراء في شتي تخصصات ماجستير.
 – ضيق الوقت: وايضاً يواجه الطلبة عند تأدية رسائل البحث العلمي مشكلة وخيمة، وهي ضيق الوقت المحدد لإنهاء بحوث ورسائل الماجستير، حيث يتطلب الماجستير خطوات ومراحل يمر بها الـباحث تحتاج لوقت طويل، ولذلك مركز و موقع caducs قرر تقديم الحل من خلال خدمات كتابة و عمل بحوث الماجستير العليا.
– تراكم الأعمال والمسؤوليات الأخري مما يسبب ضغط نفسي للباحث وهنا يواجه الباحِث المشكلة الأكبر وهي عدم إتساع الوقت للتفرغ للعائلة بشكل كامل، مما يجعلك تطلب المًساعدة من caducs.
ولهذا مركز caducs اًنشئ خصيصاً لمساعدتك في عمل رسالة ماجستير  أو الدكتوراة خاصتك، وذلـك بواسطة مختصين وخبراء محترفين لمختلف التـخصصات.
وبهذا فمركز caducs سيساعدكم في توفير الوقت والجهد ما يعني أن الوقت سيتسع لك لقضاء الوقت مع العائلة، وبذلك لن يكون هناك ضغط نفسي بسبب رسالة بحث الماجستير، والخبر السار ايضاً أنك ستضمن القبول لـ رسالة بحوث الماجستير والحصول علي diploma من الكلية.
بمعني آخر أنه سيكون بوسعك إحتساء فنجان من القهوة، بينما يعمل فريقنا علي كتابة وإعداد بحث ماجستير “masters” لك.

سبب نجاح caducs وتميزه عن غيره في عمل بحوث ماجستير

لقد حقق caducs نجاح باهر في مجاله، ولدينا أسباب لا تحصي جعلت منّا الأفضل والأنسب ووجهة كثير من الباحثين ومن بين تلك لأسباب :
– الخبرات السابقة للمركز كانت السبب الأول في تحقيق هذا النجاح المذهل، فحيث أن لدينا في Caducs فريق ذو خبرة واسِعة في مجالِ عمل ابحاث جامعية.
– سًّمعتنا الطيبة والمصداقية لها دور كبير في النجاح حيث نًعرفّ بالمصداقية في التعامل والإحترافية في العمل.
– يعرِف عنّا عملائنا الإلتزام بموعد التسليم المحدد دون أي تأخير يذكر، وذاك بفضل مجهود الفريق لدينا.
– لا أخطاء إملائية أو نحوية: فرقنا متخصصة تعمل بجد وتحرص علي تحري الدقة اللغوية، بحيث عندما ينتهي الفريق من كتابة بحوث رسائل البحث العلمي، يبدأ في المراجعة و التدقيق اللغوي.
– دقة المعلومات: يقوم فريقنا بالتأكد من كل معلومة في رسائل البحث من المراجع الموثوقة بواسطة خبراء مختصين في تدقيق معلومات بحوث الماجستير والترجمة.
– لا صياغة ضعيفة: فريقنا متمكنون في مختلف اللغات، ولذلك نعيد صياغة أي جملة ضعيفة الصياغة في ماجستير خاصتك، سواء كانت اللغة العربيه أو حتي الانجليزية.
– يقومً فريقنا بمراعاة ملائمة البحث للشروط الجامعية  المطلوبة. 
نقدم لك ضمان الجودة العالية: هل تعلم أن لدينا عدد كبير من أهم الباحثين لجميع التـخصصات، و هذا يضمن لك الإتقان والجودة العالية. 
فريقنا المتخصصين مستعدون دائماً لكتابة الرسائل العلميّة للطلاب باللغة العربية أو حتي الانجليزية، فلدينا كًتّاب ومترجمون محترفون.
وهذه إحدي أبرز الأسباب التي ميزت caducs عن غيره في عمل رسائل ماجستير علمية مًتقنة.

مراحل إعداد البحث العلمي caducs

إن كتابة رسالة البحث العلمي أو اعداد الماجستير، يمر بعدّة مراحل مختلفة، وسواء كنت تريد المساعدة  فى عمل أحد هذه المراحل أو في جميعها فـ مكتب caducs يوفر لك ما تريده من خدمات الماجستير.
 والمراحل تتمثل في:
1- إختيار موضوع البحث
تًعد هذه المرحلة أصعب خطوة في أي رسالة ماجستير أو حتي رسائل الدكتوراه، و هذا لأن الموضوع لا يزال مبهماً وغير واضحاً في بداية الأمر وحينها يجدر بالطالب البحث والقراءة المفصّلة عن الموضوع.
 وهنا يجب التأنّي وتوخي الحذر عند إختيار الموضوع المناسب ويجب الدراسه المسبقة له.
 وهنا يشترط أن يكون هذا الموضوع لم يتِم عمل أية بحوث عنه وألا يكون قد سبق وتمت دراسته بالفعل من قبْل،  حتي يكون إضافة وإثراء في مجال البحث العلمي.
بمعني آخر يعد إختيار موضوعٍ رسالة ماجستير ذي اهميةٍ كبري وهنا يجب صبّ التركيز علي إختيار موضوع ماجستير يتوقع قبوله من قبل اللجنة، لذلك إحرص أن يكون المـوضوع مبتكراً، ومناسباً لحجم الوقت المتسع لـ عمل البحث، ويمكننا مساعدتك في ذلك إن أردت. 
2- إختيار العنوان المناسب
عند إعداد رسائل ماجستير يجب التأني في إختيار عنوان مناسب للـ بحوث، ذلك لأنهً البداية الحقيقية لـ رسائل الماجستير العلميّة، ولذلك فإن إختيار العنوان يكون وفقاً لعدّة شروط، وتلك الشروط تتمثل في الأ يزيد طول العنوان عن ستين حرفاً حتي لا يصبح فقرة، وأن يكون عنوان البحث بعيد كل البعد عن الغموض، بمعني أن يكون العنوان واضحاً مفهوماً، والأهم أن يكون معبراً عن الموضـوع نفسه
. وإذا أردت يمكن لفريقنا تقديم يد العون لك في أي وقت. 
3- المقدمة في بحوث الماجستير
المًقدمة هي العنصر الإفتتاحي عند كتابة بحوث الـ “master”، وهي بمثابة مًختصر للموضوع، بمعني آخر، مقدمة البحث تساعد في فهم قضية البحث بصورة عامة قبل الخوض في التفاصيل وهذا سيساهم في زيادة الفهم.
ومن المهم أن يراعي الباحِث عند عمل مقدمة بحث ماجستير، بداية المقدمة بجملة إفتتاحية لها صدي إنشائي قوي، كـ آية من الذكر الحكيم، أو حديث شريف، فلتلك الجمل طابع ديني قوي.
والأهم أن يستعرض الـباحث طبيعة الموضوع أو المشكلة التي يًبني عليها الموضوع في عدد جمل قليل.
4- وضع خطة بحث متكاملة
تًعد هذه مرحلة ليست بالسهلة وهي بمثابة وضع حجر الأساس في البحوث، حيث يركز الباحِث في هذه المرحلة علي وضع العناصر التي يجب إشتمال بحث ماجستير خاصتك عليها وبالترتيب.
وبناءاً علي هذه المرحلة يكون البحث متكامل أو ناقص، بمعني آخر، أنك إذا نجحت في مرحلة وضع خطة دراسية للبحث سيكون بحثك متكامل لا ينقصه شئ، ولذلك يجب التأني وتوخي الحذر في هذه المرحلة.
ويمكن لفريق caducs مساعدتك في عمل خطة متكاملة لموضوع بحثك، لا تتردد في التواصل معنا!.

caducs هو الأكثر تفضيلاً لاعداد رسائل الماجستير والدكتوراه

بدون أدني شك أن مكتب caducs ليس كالبقية بل أنه الأفضل حتماً، و ذلك بشهادة عملائنا السابقين الذين قمنا بـ اعداد  وإدارة بحوث عليا لهم من قبل، وقد تواصلوا معنا مرّة أخري ليخبرونا بـ قبول أبحاث دكتوراه والماجستير وحصولهم علي درجة “ماستر” في الجامعة، ويعود الفضل لخبرة فريقنا المختص.
ودائماً ما يـتم إقتراح caducs بأنها الأولي في عمل بحوث ماجستير جامعية، ذلك لأن مركز caducs  متخصص في عمل و إدارة البحوث العليا لمختلف التخصصات في مختلف الـ كليات.
caducs هي وجهتك المعتمدة للخدمات الخاصة بـ كتابة و عمل رسالة بحوث الماجستير والدكتوراه و ذلك لأنها توفر لك:
– الترجمة: أهميةِ هذه الخدمة في اعداد بحوث الماجستير تكمن في جمع المعلومات من مختلف المصادِر التي يحتاجها الباحث ، بحيث تساعدهم الترجمة علي إكمال وتوثيق معلوماتهم، وآن الآوان لأن لا تقلق من الترجمة بعد الآن.
– تصميم جرافيك: وكما ووفر المركز مصممين جرافيك محترفين لـ عمل الصور اللازمة لـ بحوث الطلبة، حيث قد يحتاج الطلاب في أغلب الأحيان بعض الصور الإحترافية ضمن البحث، لذلك لا داعي للقلق من الصور بعد الآن.
– إقتراح العناوين: نعلم مشقة إقتراح عناوين ماجستير علي الطلاب، ولذلك قررنا إزاحة هذا الحمل الثقيل عنهم بإتاحة أكثر من متخصص في إقتراح عناوين ابحاث الماجستير وفقاً للشروط التي تًبني عليها العناوين بطريقة صحيحة.
– تنسيق الرسالة العلمية: وأما عن هذه الخدمة فيتم من خلالها التنسيق التام لـ الرسالة العلميّة من خلال مختصين، ليكون مظهرها متناسق.
– التدْقيق اللغوي: رأينا اهمية  تسليط الضوء علي التدقيق اللغوى من خلال إتاحة مختصين لمراجعة كتابة رسائل البحث العلمي وتصحيح الأبحاث من الناحية النحوية والإملائية، وأيضاً العمل علي إعادة ضبط الصياغة الضعيفة في حال وجدت.
بالإضافة أننا نتيح في caducs خدمة عملاء علي مدار الساعة مستعدون لتلبية جَميع إحتياجات طلاب الجامعات.

أمور يجب مراعاتها عند عمل بحوث ماجستير

عند كتابة رسائل بحث الماجستير، هناك أمور يجب الإنتباه لها، كي لا تضيع أموالك وجهودك سداً، وكان لابد من طرحها مفصّلة حتي تًأخذ هذه الأمور في الإعتبار عند كتابة ابحاث الماجستير العليا.
وتتمثل تلك الأمور في:
الوقت الذي يملكه الطالبْ لإنهاء البحث
طالب الماجستير الجيد هو القادر علي تحديد المدة اللازمة لـ دراسة و اعداد بحوث الماجستير للموضوع الذي يختاره، أي أن الطالِب الجامعي الذي يود أن يحصل علي شهادة الماجستير يجب عليه إختيار مـوضوع بحثى للماجستير يمكن دراسته في المدة الزمنية المحددة له.
يمكن أن نطرح مثالاً لنوضح ذلك بشكل افضل، نفترض أن هناك طالب لديه من الوقت ثمانية أشهر فقط لتقديم بحثه العلمي الخاص به، هنا يجدر به إختيار رسالة بحث علميه لا تتخطي مدة دراستها حد الثمانية أشهر ، لإنه إذا حاول إختيار مـوضوع بحث مدة دراسته تزيد عن الثمانية أشهر “عام مثلاً” سيضيع جهده سداً، و ذلك لإنه سيري أن موعد تسليم رسالة الماجستير قد إقترب، بالرغم من أنه لم ينتهي بعد من اعداد بحثهِ بشكل كامل.
إمتلاك الطالب القدرة المادية لتغطية مصاريف موضوعه
ينبغي للطالب أن يقوم بـ الدراسة للمصاريف المادية لعمل موضوعه البحثي، وذلك  لأن تلك الخطوة هي المعيار الأساسي التي يتوقف عليها نجاح الرسالة العلميه.  بمعني آخر، الدراسة المادية لموضوع البحثِ هي الخطوة الأولى قبل إختيار الموضوع، وفي حين إختار الطالبً مـوضوع لن يستطع تحمل مصاريفه، فحينها أما أن يبحث عمّن يمول رسالة بحثه ويحاول إقناعه بالفائدة التي ستعود جراء دراسته، وإما أن يختار كتابة موضـوع بحثي آخر.
إستطاعة الطالب جمع المعلومات والمصادر والمراجع بالبحث
عند إختيار مـوضوع لـ عمل بحوث ماجستير له، يجب مراعاة النظر للمعلومات والمصادر وكذلك المراجع، وسؤال نفسك، هل أستطيع جمعها؟، في حالة كان الجواب نعم، حينها يمكنك البدء في هذا الموضوع، أما في حالة كان الجواب لا، فحينها يمكنك مراسلة مركز  caducs وسنقدم لك المًساعدة بكل تأكيد.
أما عن المصادر التي يؤتي منها بالمعلومات فتنقسم إلي أربعة أقسام وهم:
1- المعلومات التي سبق ودرسها الطلاب: وتتمثل ﻓﻲ المعلومات الدراسية التي درسها طالب الجامعة “university” في المراحل المختلفة من حياته الدراسية.
2- معلومات الكتب: وهي المعلومات الموجودة داخل الكتب وحالياً أصبح الحصول علي كتب في أي تـخصص أسهل بكثير من ذي قبل سواء بإستعارتها أو شراءها.
3- موسوعات العلوم العالمية: وتنتشر بكثرة في جميع المعارض ودور النشر، وفي مكتبات الجامعات.
4- مصادر أخري مختلفة: واخيراً فشبكة الإنترنت مليئة بالمقالات والفيديوهات التعليمية في أي تَخصص، وربما هي أسهل طريقة للحصول علي المعلومات باللغة التي تريدها، ولكن يجب توخي الحذر في جمع المعلومات، أي أنه يجب أخذ المعلومات من مصادر موثوقة مثل موسوعة ويكيبيديا مثلاً. 
أصبح الآن الولوج للمعلومات المختلفة لـ  عمل بحوث الماجستير والدكتوراه أسهل بكثير من قبل وذلك بفضل شبكة الإنترنت، حيث كان للإنترنت الفضل علي طًلاب الجامعات في توفير وقت وجهد للبحث عن المعلومات التي يحتاجونها في الأبحاث و رسائل الماجستير بالجامعة.

كتابة رسالة ماجستير ناجحة

يكمن الهدف الرئيسي من أية  بحوث علمية جامعية إظهار قدرة الباحثين وكفاءتهم في البحثِ الأكاديمي، حيث أن كتابة الرسالة العلمية عبارة عن عصارة مجهود عظيم وتحدي كبير لطلاب الجامعات بعد التخرج من الكلية.
ولنجاح كتابة بحوث الماجستير عدّة قواعد ومعايير إذ تمكن الباحثً من تطبيقها يمكن القول أنه إستطاع كتابة رسالة بحث علمي ناجحة، خالية من الأخطاء، وتتمثل تلك المعايير في:
1- توثيق محتوي رسائل ابحاث الماجستير بشكل سليم: بمعني أنه يجدر بالطالب  أن يوثق محتوي الرسائل العلميه الخاصة به من خلال إلتزامه بـ جميع شروط التوثيق المتبعة في الجامعات العالمية.
2- اللغة الواضحة السليمة: وهنا يقتضي الحرص علي إستخدام اللغة العربية الفصحي بشكل سليم ، والإبتعاد كل البعد عن اللغة العامية، والإبتعاد عن إستخدام الكلمات التي من الممكن أن توحي بمعاني مختلفة وبعيدة عن الموضوع.
3- إستخدام اللغة الاكاديمية في البحثِ العلمي: فيتوجب علي الطالبِ عند عمل بحوث الماجستير ألا يستخدم التشبيهات أو الزخرفات التي لا تقدم أي نفع لـ بحوث  الماجستير “master”.
4- يتوجب الإتزام بأخلاقيات كتابة بحث علمي: ونقصد بهذا عدم تضليل الحقائق أو تزييفها كما ويتوجب الإلتزام بـ الأمانة العلمية.
5- لابد من الإبتعاد عن الإنتحال الأدبي: وهنا يتوجب بالطالب عند تأدية رسالة الماجستير البًعد عن السرقة الأدبية، ويمكن ذلك عن طريق توثيق المَصادر والمراجع، وهذا لإن الإنتحال تقلل من قيمة رسائل بحث الماجستير العليا.
6- الناحية المنهجية: يقتضي نجاح بحوث الماجستير “الماستر” سلامة اللغة ووضوح وبساطة معانيها، والصياغة الإحترافية للغة، وتقسيم الفقرات، وتتطلب الرسالة العلميّة من الناحية المنهجية ما يأتي:
 أ- اختيار الموضوع الذي يناسب قدرتك وميولك كباحث عند كتابة البحوث.
ب – النجاح في اختيار العناوين المعبرة للمشكلات.
ج – الإفصاح عن مضمون الرسالة بأسلوب يتناسب وينسجم مع عنوانها.
د – إعطاء الناحية المنهجية أهمية كبيرة والتفرغ لها في بحوث     الماجستير.
7- الناحية العلمية: تعتبر الناحية الموضوعية أو العلمية، الجوهر الذي يتـم عليه عمل وبناء بحوث جامعية ناجحة، حيث أنها حجر الأساس الذي يتم قبولك أو رفضك في رسالة ماجستير خاصتك بناءاً عليه، وعلي هذا يقتضي إثراء المعرفة والجانب الأكاديمي،  وتتطلب الناحية العلمية :
أ-  التعمق في المعلومات وإنتقاء المناسب والملائم لـ كتابة رسائل البحثْ.
ب – ربط الأفكار ببعضها البعض ويحبز إبداء رأيك فيها و اقتراح حلول في بحثك العلمي.
ج – طلب المساعدة ممن يمتلك خبرة واسـعة في ادارة وعمل البحوث مثل الموقع الخاص بنا “Caducs” فهو قد أًعد خصيصاً لدعم ومساعدة الطلاب في عمل وإجراء بحوث الماجستير المنسقة والمليئة بالمعلومات، لا تتردد في التواصل معنا في أي وقت. 
 د – فهم الحقائق وتحليلها وتفسيرها بالحجج والبراهين.

في CADUCS يوجد لدينا عدد كبير من الباحثين المحترفين في مختلف المجالات العلمية، وهو ما يضمن للعميل الجودة والدقة والحصول على بحث ماجستير متناسق ومُتقن و بخطوات مرتبه.
توجد لدينا خطة عمل مدروسة بعناية شديدة، ويمكن توفير أكثر من خدمة أمام الطالب، مع وضع وقت محدد لموعد تسليم كل خدمة، سواء كانت ماجستير أو دكتوراه، أو دبلوم.
نوفر لكم خدمة عملاء على مدار اليوم في مكتب Caducs، وبالتالي يمكنك الاستفسار  في أي وقت عن أي شيء يدور في ذهنك.

h logo sidebar

Our purpose is to build solutions that remove barriers preventing people from doing their best work.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)
لنتحدث :
0020109475775