caducs

المساعدة في كتابة رسائل الماجستير وإعداد الرسائل العلمية

المساعدة في كتابة رسائل الماجستير

المساعدة في كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه أمر مطلوب من طرف الطلاب والطالبات من مختلف التخصصات. كتابة رسائل الماجستير العلمية هي من المراحل المصيرية في حياة الطالب الأكاديمية ففي هذه السنة لا بد من توظيف كل الخبرات التي اكتسبها الباحث من مسيرته الدراسية سواء من معارف ومعلومات وتقنيات تعلمها. لأنه سيختبر بما تعلمه خلال السنين الجامعية على شكل كتابة رسائل الماجستير. لضمان حصولهم على أفضل النتائج والتقييمات ربما يكون السبب في طلب المساعدة في كتابة رسائل الماجستير أو الدكتوراه وهو رغبة في إنجاز مشاريعهم كاملة المتطلبات ووفق الشروط تخولهم لنيل الشهادات العليا في الجامعة وفتح باب الفرص المهنية للمستقبل. لهذا يُقبل العديد منهم على طلب المساعدة في كتابة رسائل الماجستير من شركة Caducs، لنتعرف على الأسباب وطرق إعداد و كتابة الرسالة العلمية صحيحة وناجحة.

الأمانة العلمية

– من الأمور التي يجب مراعاتها وينبغي أن تتوفر عليها شركات المساعدة في كتابة رسائل الماجستير، فقبل توجه الطالب لإحدى الشركات التي تقدم خدمة إعداد رسائل الماجستير عليه تحري على أمانة هذه المؤسسة. 
– الأمانة العلمية مطلب أساسي يحدد نجاح الطالب في رسالة الماجستير لهذا بهدف طلب المساعدة على ذلك لا بد من أن تكون العامل الذي من خلاله يكون مرتاح من الشركة وبالتالي لا يتعرض لأي نوع من السرقات الأدبية. 
– بالامكان التأكد من ذلك عبر التقييمات السابقة التي حصلت عليها من عملائها أو بسؤال من طلب مساعدتهم من قبل هنا يعرف مدى مهارة الشركة ومدى خبرتها ليتأكد من أنها ستقدم أفضل إعداد للمذكرة.
– من الشركات المشهورة بخبرتها في المساعدة على عمل رسائل الماجستير شركة Caducs التي معروفة لدى الباحثين بمميزات خدماتها وبمدى الأمانة العلمية ودقة كتابة الأبحاث لطلاب الجامعات وكذا كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه التي لاقت تقييمات ممتازة من مختلف الجامعات والتخصصات ولديها عملاء من كافة البلدان العربية.


الخبرات السابقة

– عند البحث عن المساعدة في كتابة رسائل الماجستير لا تكتفي فقط في معايير اختيارك على مدى انتشار الاعلانات عن هذا المركز. للأسف هناك مراكز أكثر ما يقال عنها أنها براقة تجدها في كل الاعلانات والبنرات وفي أغلب المواقع يتردد اسمها وخدماتها لكن الحقيقة أنها قليلة الجودة لا ترقى لطموحات الباحث عن المساعدة في كتابة رسائل الماجستير ربما بسبب قلة خبرة الفريق أو لأنها ناشئة وتفتقر لطرق العمَل الملائمة. 
– لذلك ننصحك بالتأكد بسؤال من عمل معها مباشرة أو تجربة العمَل معهم مثلا بطلب المساعدة في كتابة مقدمة أو خطة لترى أسلوبهم وطرق عملهم وكذا بامكانك التواصل والاستفسار لتفهم المنهج المتبع وطرقهم العملية في إعدادة رسالة الماجستير هذا يكسبك نظرة عنهم وبالتالي تتأكد وتكون مطمئن بأن مساعدتهم لك تساندك على نيل أفضل الدرجات. 

الجوانب التي جعلت شركَة Caducs لها مكانة مرموقة

من الجوانب الظاهرية التي جعلت مؤسسة Caducs الوجهة الأولى لطلاب المراحل النهائية في الجامعة هي: 
السمعة الطيبة: نعلم جيدا أن عملنا وهو المساعدة في كتابة رسائل الماجستير مهم للغاية للطلبة لذلك لا ندخر جهدا في الإتقان والجودة. كما نفخر برأي من عملوا معنا و استحسنوا طرقنا وكذا أسلوب التعامل الذي نحرص عليه والسمات الأخلاقية العالية. ونشكر كل من قيمنا بكوننا أصحاب سمعة طيبة مما جعل شركَة Caducs تنال شهرة لائقة بين الباحثين في مختلف الدول العربية.
السرعة والدقة في إنجاز العمَل: لدينا فريق من المختصين في إعداد رسالة الماجستير لهم إستعداد معرفي وخبرة على كتابة الرسائل في الوقت المحدد ومن السهل العمَل بكفاءة والوقت المناسب لأننا ندرك أهمية الوقت لدى الطلبة عند كتابة هذه البحوث العلمية.

إعداد خطة الرسالة العلمية 

المساعدة في كتابة رسائل الماجستير تشتمل على عدة خدمات منها إعداد خطة الرسالة العلمية، الخطة هي الأساس الذي يعتمد عليه الباحثون في كتابة رسائل الماجستير. كما أنها تشتمل على خطوات واضحة تساعدهم في معرفة نظرة شاملة عن سيرورة العمَل على البحث العلمي فهي تضم تقسيم مدروس ومناسب فيه جميع الخطوات لعمل رسالة الماجستير والدكتوراه منها العنوان والمقدمة وكتابة الفرضيات وأيضا المقارنات مع ضمان تقسيم دقيق للوقت المتاح. هذا الجانب بالذات يواجه فيه الطلاب صعوبات فهو أمر بالغ الأهمية ويتطلب إعداد خطة الرسالة العلمية الكثير من الخبرة وغالبا لا يتوفران في الطالب بما أنها تجربة الأولى له.

انتقاء الدراسات السابقة

من الخدمات التي يطلبها الباحثين كثيرا عند طلب المساعدة في كتابة رسائل الماجستير هي اختيار مجموعة من الدراسات و رسائل الماجستير السابقة. من المعلوم أن البحوث والدراسات العلمية هي أساس كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه، إذ تعد دعامة مهمة يقتبس منها الباحث المعارف والمعلومات والنتائج. لكن ما يواجه الباحث في هذه الحالة هو أنه يتطلب وقت في دراسة كل هذه الأبحاث ثم اختيار ما يناسب منها مما يتطلب مجهود مضاعف ووقت كبير والمساعدة في ذلك. مؤسسة Caducs تفتخر بتقديم المساعدة في عمل خطة الرسالة العلمية ومساندة الطلاب على تحقيق أعلى النتائج في رسائل الماجستير والدكتوراه.

التدقيق اللغوي والنحوي

دائما ننصح في مؤسسة Caducs أن يتأكد الطلاب من قيامهم بفحص التدقيق اللغوي والنحوي عند نهاية كتابة رسائل الماجستير و الدكتوراه. لسبب مهم فعند وجود أخطاء في لغة الرسالة يؤدي إلى ضعفها، كما يجعل الباحث يعاني من وقت عصيب في المناقشة أمام اللجنة، عوضًا عن هذا اطلب المساعدة في كتابة رسائل الماجستير وبالتحديد خدمة التدقيق اللغوي لمحتوى رسالة الماجستير والدكتوراه. لدى شركَة Caducs مراجعون لديهم خبرة في التدقيق اللغوي باللغة التي تريدها، والتأكد أن لغة الرسالة العلمية سواء باللغة العربية و باللغة الانجليزية صحيحة وسليمة ولا تشوبها أي أخطاء.

وسائل تحليل البيانات 

المعارف والمعلومات لا تكفي وحدها لإنتاج رسائل الماجيستير، بل لا بد من برامج وتطبيقات منها وسائل إحصائية تساعد على  كتابة وتحليل نتائج رسائل الماجستير. ولهذه الأدوات أهمية بالغة لأنها تساهم في الخروج بالنتائج التي تدعم فرضيات وموضوعك.

طرق توثيق و كتابة المراجع

– شركَة Caducs تقدم المساعدة في كتابة رسائل الماجستير فهي لديها فريق متميز من الخبراء لهم خبرات كبيرة في توثيق المراجع في البحث والرسالة المعرفية. 
– لديهم معرفة ودراية بكافة الطرق المستعملة في التوثيق. كتابة رسائل الماجستير تحتاج عناية كبيرة من ناحية نسبة الإقتباس والأمانة العلمية وهو شيء أكثر تشديدا عليه مقارنة بالأبحاث العادية التي قام بعملها الطلبة خلال مسيرتهم الأكاديمية.
– كل ما عليك هو إعطاؤهم طريقة التوثيق المتبعة من طرف الكلية وبعدها يباشرون في تنظيم وترتيب المصادر والمراجع العلمية بأسلوب دقيق. ثم العمَل على تضمينها في المحتوى وبالطبع بشكل مفصل في القوائم النهائية. 

أسباب تجعل شركَة Caducs الوجهة الأمثل للمساعدة في رسائل الماجستير

مؤسسة Caducs هي وجهة العديد من الطلاب والباحثين طلبا لخدماتها و المساعدة في كتابة رسائل الماجستير، فما السبب الذي يدفعهم للتوجه لهذه الشركة وما الميزات التي تقدمها لهم. نتعرف على كل ذلك في ما يلي:


 1- شركَة Caducs لها فَريق من نخبة الأكاديميين والباحثين لهم خبرة في كتابة رسائل الدكتوراه والماجستير في كل التخصصات ومن مختلف الكليات الهندسية والعلمية والأدبية وغيرها.
2- لهم القدرة على الالتزام بالخطة الزمنية التي يقومون بتحديدها مع مراعاة ظروف ورأي الطالب كما يتم إعداد وتسليم فصول وأجزاء رسالة الماجستير في الموعد المتفق عليه.
3- تعاملاتهم السابقة مع طلاب وباحثين من مختلف البلدان تؤكد الاحترافية في العمَل و كتابة رسالة بحثية ممتازة خالية من أي نقص ولا تحتوي على الأخطاء بأنواعها سواء الأخطاء الإملائية والفنية وحتى الشكلية وما يتعلق بالتنسيق.
4- فَريق Caducs متكون من أساتذة وباحثين لهم دراية بأسرار المجال البحثي ومتطلباته لهذا لديهم من المعارف والمهارات ما يمكنهم من ضمان أعلى جودة وأفضل رسالة الماجستير أو الدكتوراه.
5- من الخدمات التي تلقى الكثير من الإطراء لدى الطلاب ممن طلبوا المساعدة في إعداد رسالة الماجستير من شركَة Caducs أنها تتيح المساعدة وإجراء التعديلات على رسالة الماجستير أو الدكتوراه بعد تقديمها للطلاب بل وتقدم هذه المساعدة بدون تكلفة إضافية أو وقت محدد لأنها تسعى لتقديم كامل الدعم و المساعدة للباحثين.

خدمات المساعدة المقدمة من Caducs في إعداد رسائل الماجستير

– هل تريد المساعدة في كتابة رسائل الماجستير من شركَة Caducs؟ تعرف على اهم خدمات المقدمة بهدف المساعدة على تحقيق أهداف الطلاب في السنة النهائية للجامعة وحصولهم على أعلى مراتب البحث والشهادات.
خدمة انتقاء 
– موضوع رسائل الماجستير من الخطوات المهمة بل هي الخطوة الأولى التي يكلف بها طلبة الماجستير عند كتابة رسائل التّخرج، من الصعوبات التي تعيقهم في هذه الخطوة هي أنه لا بد من امتلاك معلومات كافية عن الدراسات و رسائل الماجستير السابقة لتستطيع اختيار ما يناسب. كما يجب أن لا يكون هذا الموضوع مكرر من قبل وبطبيعة الحال هذا شيء لن تعرفه مالم تقم بعملية بحث شاملة في نفس التخصص والمجال عن الموضوع الذي تريد اختياره لكي لا تقع في خطأ التكرار والرفض من اللجنة المسؤولة.
– موضوع مناسب يتطلب معرفة عن ماذا ستكتب كما يجب أن لا يكون قليل المصادر إن كان كذلك فلا فائدة من اختياره لأنه لا يصلح ليكون موضوع رسالة ماجستير ولا لاكمال الحجم المطلوب في الرسالة و البحث.
– كل هذا يتطلب مهارات ووقت وجهد كبير لهذا من الحلول المناسبة في حال استصعبت العمَل هو إيجاد المساعدة ونحن في Caducs مستعدين للقيامبهذا وضمان حصولك على موضوع ملائم من ناحية الحداثة والمجال المحبب اليك وكمية المادة المعرفية اللازمة في إعداد البحث في الماجستير.
– تكلمنا في النقطة السابقة عن أنه في أي نموذج محتوى أو رسالة ماجستير أودكتوراه لا بد من توفر مادة علمية بالكمية الكافية ليس هذا كل شيء. بعد خطوة البحث تأتي مرحلة فلترة واستخراج المعارف الملائمة في كل مقال ونص وجزء من هذه المصادر.
– كما يجب الاحتفاظ بما يلائم والتصنيف حسب احتياج موضوع الطّالب وقرب هذه المعارف مما يرغب في دعمه أو دحظه، بالتأكيد هذا يتطلب فَريق خبير باكتشاف الفائدة والموثوقية في هذه المراجع الكثيرة وكذا في استخراج وتلخيص ما يلائم بحث التّخرج وهذا ما تبرع فيه مؤسسة Caducs.
– من خدماتنا وضع الخطط الملائمة لسير العمل على رسائل الماجستير وأيضا جدولة المدة اللازمة في كل خطوة بما يناسب الجهد المطلوب فيها وبشكل كافي وملائم لوقت التسليم النهائي لهذه الدراسات.
– لدينا القدرة على العمل و كتابة البحث باللغة العربية و الانجليزية وكذلك ترجمتها بين اللغتين لذلك لا تقلق من ضعف اللغة لديك وعلى ذكر الترجمة يمكننا تقديم المساعدة في ترجمة المصادر التي تجدها بلغة مختلفة عن ما هو مطلوب منك.

المراحل الرئيسية لخدمة كتابة رسائل الماجستير

– كتابة رسائل الماجستير تستهلك المزيد من الوقت ويلزم التحلي بالصبر عند عملها، لا يمكنك توقع كتابة رسالة الماجستير في غضون أسبوع أو أيام قليلة فهذا ليس بالشيئ الاحترافي بل انتقاص. كتابة الرسالة تتطلب الوقت الكافي والبحث العميق في مراجع العلم لإيجاد كل ما هو قيم ويضيف فائدة حقيقية وتبنى قطعة قطعة ولكل جزء وقته الكافي ليخرج بأفضل اتقان.
– في حالة إحساس الطّالب بأن جزء صعب عليه من ناحية توفير الوقت له أومن ناحية كثرة شروطه ومتطلباته، ننصحه بدلا عن التكاسل والعمل عليه بشكل سطحي يقلل من جودة رسالة الماجستير أن يطلب خدمات المساعدة من خبراء في كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه.
– وطلب خدمات المساعدة في خدمة كتابة رسائل الماجستير حل جيد لأنه وبغض النظر إذا كنت بصدد كتابة الرسالة لمرحلة الماجستير أو حتى الدكتوراه، عليك اعطاؤها الاهتمام الكافي لأنها فرصة لأبواب النجاح الأكاديمي وحتى المهني في المستقبل. 
– قد يعتبرها الباحثين خطوة صعبة بسبب كونها التجربة الأولى للطالب وهي اختبار مكثف بحجمكبير ويمس كل المهارات المكتسبة لدى الطلاب في مراحل دراستهم. 
– كتابة رسالة الماجستير عامل أول في تحديد نجاحهم ما يضيف ضغط إضافي ولهذا كطالب في احدى هذه المراحل عليك الاستعداد لها جيدا ولا تفوت المراحل الأساسية التالية:
١- انتقاء موضوع الرسالة بحيث يكون جديد و جذاب.
٢- إنشاء خطة واقتراح غاية في الإقناع لتضمن قبول موضوعك.
٣- البحث المعمق في الموضوع باللغة العربية ليضمن المركز توفر كل ما تحتاجه وبالتالي تضمن الوصول لنتائج جيدة.
٤- كتابة محتوى رسالة الماجستير بلغة سليمة وأصلي خال من النسخ.
٥- ركز على التدقيق من حيث المعرفة التي تتضمنها الرسالة وأيضا إخراج العمل بالشكل المطلوب و استخدام نموذج المركز و المقترح الجامعي في الأبحاث.
٦- لا تنسى أنه متاح لك دائمة المساعدة في كتابة رسالة الماجستير الخاصة بك و الدراسات العليا فإن واجهتك صعوبات في إحدى المراحل المذكورة، يمكنك التواصل والاستفسار من مؤسسة Caducs فنحن على أتم الجاهزية لتقديم الدعم و المساعدة لكل طالب مهما كان تخصصه.

نصائح لطلبة الماجستير والدكتوراه عند كتابة الرسالة الجامعية

في مؤسسة Caducs المختصة في تقديم المساعدة في كتابة رسائل الماجستير بكافة المتطلبات البحثية للطالب في جميع التخصصات الأكاديمية العليا. تابع هذه النصائح المقدمة من خبراء Caducs لطلبة الكلية من مختلف التخصصات أو من المركز العلمي الخاص في مجال البحوث الأكاديمية أو الدراسية العليا في ما يلي:
نصائح في اختيار موضوع رسالة الدكتوراه و الماجستير
انتقاء موضوع كتابة رسالة الماجستير والدكتوراه من الخطوات الرئيسية التي تؤدي إلى نجاح كتابة رسائل الماجستير و الدكتوراه لذلك أردنا مشاركتكم نصائح تحقيق ذلك لطلاب الماجستير والدكتوراه عند كتابة رسالة التّخرج:
– يجب أن يكون موضوع رسالة الماجستير والدكتوراه من مجال محبب لدى الطّالب ومن  احدى الموضوعات التي يفضل العمل عليها لمدة طويلة.
– حبذا لو يختار البَاحث موضوع رسائل الدكتوراه والماجستير من بيئته وواقع حياته المعاش أو يستلهمه من احدى الدراسات السابقة لم تتعمق في هذا الجاني هذا يعطي كتابة رسائل التّخرج والدكتوراه قيمة مضاعفة.
– من الجيد أيضا أن يكون مختار ونابع عن فضول والحس المعرفي بمجال الأبحاث، لكن هنا عليك التأكد من القدرة على العمل عليه خاصة في الجانب التطبيقي سواء من الطّالب  أو  المشرف  ويكون لديه معرفة في جميع هذه التخصصات.
– التخطيط والبحث حتى لو كان غير معمق في هذا الموضوع يعطيك فكرة ملائمة عن ما إذا كان ملائم لك أم لا من جميع الجوانب العملية و الأكاديمية.
من المهم أن تراعي الميزانية المخصصة من قبل المركز العلمي أو الكليات للإنفاق على كل مراحل المشروع وإنجاز كتابة رسائل الدكتوراه و الماجستير بسلاسة وتكون كاملة.

نصائح في تحديد أهداف عند كتابة رسائل الدكتوراه و الماجستير 

خدمة المساعدة في كتابة رسائل الماجستير و البحوث هل هي شاملة؟ 
نعم ونقدمها في جميع المراحل العليا ونؤكد على انتقاء أهداف رسالة الدكتوراه و الماجستير لأنها اللبنة الأساسية في كتابة رسائل الماجستير وهي مناط البحث العلمي. 
كما أن أهداف الأبحاث هي ما تحدد قيمة وقوة هذه البحوث لذلك عدم الاهتمام بهذه النقطة ينتج عنه للأسف رسائل الماجستر والدكتوراه سلبية قليلة الفائدة.
لذا من الضروري مراعاة البَاحث للدقة عند كتابة أهداف رسائل التّخرج وحتى رسائل الدكتوراه.
شرط أساسي كذلك وهو توفير الأهداف المسطرة قابلة للتحليل والتحقق وأيضا القياس بالمناهج البحثية الملائمة.
أما في حالات تدوين عدة أهداف في رسالة ماجستير أو الدكتوراه لا بد من تحقيق و توفير شرط الترابط المنطقي بينها.
ينصح الخبراء كذلك بالوضوح في صياغة وكتابة أهداف رسائل الدكتوراه و الماجستير، وإن احتوت على مصطلح متخصص هنا يتطلب تعريفه والذكر المعنى لكشف الغموض مثلا قم بتعريف المصطلح في حاشية الرسالة السفلية لكي يتمكن القراء من غير أصحاب الاختصاص معرفة المعنى المقصود.

المساعدة في كتابة نتائج رسالة الماجستير والدكتوراه

كتابة النتائج تعد من أبرز النقاط التي ننصح طلبة التخرج والدكتوراه عنها لأنه الجزء الذي تمت المراحل السابقة وكل الجهد المبذول للوصول لهذه النتائج:
أولاً يجب على توفير وكتابة نتائج رسالة الماجستير والدكتوراه تكون سلسة وكتابة ناتجة عن مراحل واضحة للمنهج المتبع، كما يجب أن تحمل في طياتها وتفاصيلها مدلولات ومعارف علمية.
النتائج مهمة جدا في البحث العلمي فقد تكون عكس ما يتوقعه الباحث ولا تنتمي إلى أي من الفرضيات في الرسالة هنا يتم الاحتفاظ بها وكتابة ما نتج.
المساعدة والدعم مهم في رسائل التّخرج والدكتوراه يجب توفر الأدلة والبراهين الكافية والمناسبة.
كن على علم أن اللجنة عند المناقشة لرسائل التخرج والدكتوراه تؤكد على إبداع الباحث في إيجاد واستعمال البراهين والحجج لإثبات أفكاره.

نصائح في كتابة و توفير مراجع رسائل الماجستير والدكتوراه 


المقصود بمصادر و المراجع في رسائل الماجستير هو كل ما قام البَاحث بالاستعانة به من معارف ومواد علمية سواء كانت مقالات أو تقنيات أو آراء من دراسات ومؤلفات سابقة في موضوع كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه. 
الهدف الأول هو من الجيدة استخدام هذه القرائن لدعم كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه لكن تأكد من ذكرها بالشكل الصحيح للأمانة العلمية والمهنية.
من النصائح أيضا عند كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه تدوين هذه المراجع بالكيفية المتبعة من طرف جهة التدريس، لا تنسى أنها إحدى عناصر التقييم التي قد تضعف إعداد رسائل الماجستير.

في كتابة رسائل الماجستير لا بد من الإتقان في كل المراحل وتحري الدقة شكلا ومضمونا. لذا إن كنت تحتاج المساعدة في كتابة رسائل الماجستير بطريقة احترافية لا تتردد بالتواصل مع مؤسسة Caducs جاهزون لاستقبال استفساراتكم وتقديم يد العون والمساعدة بكل الطرق الخاصة بنا. فهدفنا أن تتوج مرحلة دراستك و إعداد و كتابة أفضل رسائل الماجستير.

h logo sidebar

Our purpose is to build solutions that remove barriers preventing people from doing their best work.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)
لنتحدث :
0020109475775